حظك اليوم الأحد 12/7/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب حساباتك

الأحد، 12 يوليو 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 12/7/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب حساباتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان كاثرين زيتا جونز

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أوضاعك فى العمل مستقرة جداً هذه الفترة، خصوصاً بعد أن حصلت على إجازة ساعدتك فى إعادة ترتيب أوراقك والاستعداد للمرحلة القادمة، عليك أن تهتم بكافة جوانب عملك، استمع جيداً إلى نصائح المحيطين بك، اهتم بكل هذه التفاصيل ولا تدع الأشخاص السلبيين يؤثروا على أدائك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

قد تكون علاقتك بالحبيب جيدة، حاول أن تستمع له أكثر وتقدم له الدعم والنصيحة، هو يحتاج  منك الكثيراً الدعم، عليك أن تكون إلى جواره فى كافة القرارات الصعبة الذى سيتخذها فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

مررت الفترة الماضية ببعض الأوضاع الصحية غير المستقرة بسبب ضغوط العمل، ولكن هذا سيكون له نتائج سيئة فيما بعد، إلتفت إلى صحتك واتخذ كافة الاجراءات اللازمة حتى تسترد صحتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

المرحلة المقبلة أفضل بكثير على كافة الأصعدة، عليك أن تعيد ترتيب حساباتك جيداً، واهتم بكل النصائح التى يوجهها لك أصحاب الخبرة من حولك، لا تتمسك برأيك إذا كنت تنوى تحقيق أى نجاح على مستوى العمل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة