سرير روبوت يهدئ من بكاء الطفل ويجعله يعود للنوم دون استيقاظ والديه.. صور

الجمعة، 10 يوليو 2020 01:00 م
سرير روبوت يهدئ من بكاء الطفل ويجعله يعود للنوم دون استيقاظ والديه.. صور سرير روبوتى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طوّرت إحدى شركات التكنولوجيا في سان فرانسيسكو سريرًا ذكيًا جديدًا للمساعدة في إبقاء الأطفال نائمين طوال الليل دون حاجة الآباء إلى الاستيقاظ والتحقق منهم باستمرار، سيعمل سرير الروبوت الذكي على إقناع الأطفال بالعودة مرة أخرى إلى النوم عند البكاء، وذلك دون الحاجة لأى شخص.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يوصف سرير Cradlewise، بأنه المشرف على نوم الطفل، بأجهزة استشعار الحركة والميكروفونات لاكتشاف متى يكون الطفل في حالة استرخاء أو متى يبدأ في البكاء في منتصف الليل.
 
سرير ذكى 2
تطبيق السرير الذكى
 
ستبدأ برمجة الذكاء الاصطناعي في سرير الطفل في الحركة وتبدأ في هز المرتبة لإقناع الطفل بالعودة إلى النوم مرة أخرى دون الحاجة إلى إثارة والديه.
 
تقول شركة Cradlewise، أن الذكاء الاصطناعي الخاص بالسرير سيبني ملفًا شخصيًا لعادات نوم الطفل الخاصة ويبدأ في تغيير حركاته الهزازة طوال الليل تحسبًا للفترات التي قد يستيقظ فيها.
 
سرير ذكى للطفل
سرير ذكى للطفل
 
سيتمكن الآباء أيضًا من التحكم في سرير الأطفال من خلال تطبيق الهاتف الذكي الذي سيقدم أيضًا بث فيديو مباشر للطفل في جميع الأوقات عندما يكون في سرير الأطفال.
 
وسيعمل التطبيق أيضًا على إنشاء سجلات لحركات الطفل وردود فعله طوال الليل، والتي يمكن للوالدين مراجعتها في الصباح.
 
سرير ذكى
سرير ذكى
 
يتضمن سرير الأطفال صانع أصوات مع خيارات لشلال أو أصوات موجة المحيط، ويمكن للوالدين أيضًا إضافة قوائم تشغيل مخصصة للأغاني التي يعتقدون أن أطفالهم سيستمتعون بالنوم أو الاستيقاظ عليها.
 
ويشمل  تطبيق الهاتف الذكي أيضًا على وضعًا تدريبًا للآباء لمساعدتهم على الانتقال من النوم المشترك مع أطفالهم في نفس السرير، مع الاتصال بهم تمامًا أثناء الليل.
 
متابعة عادات الطفل
متابعة عادات الطفل
 
كما أنه وفقًا لموقع Cradlewise على الويب، سيتم إصدار سرير الأطفال في سبتمبر، وسيباع بقيمة 1499 دولارًا، على الرغم من أن الشركة تقدم سعر بيع مؤقتًا بقيمة 999 دولارًا للإطلاق الأولي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة