محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع": النادي الأهلي كبير و إعلامه ما ينفعش " يندب" ..كينو وافق على ارتداء القميص الأحمر.. وبلاتر اعترف برشوة قطر لتنظيم مونديال 2022.. حسام عاشور أعاد حساباته بشأن الزمالك

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 11:06 م
محمد شبانه فى  لايف "اليوم السابع": النادي الأهلي كبير و إعلامه ما ينفعش " يندب" ..كينو وافق على ارتداء القميص الأحمر.. وبلاتر  اعترف برشوة قطر لتنظيم مونديال 2022.. حسام عاشور أعاد حساباته بشأن الزمالك محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامي محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه على صفحات " اليوم السابع " الكشف عن العديد من الأحداث و القضايا الرياضية الهامة و على رأسها " صراع  " قناتي الأهلي و الزمالك، وتصريحات جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق بأن قطر حصلت على تنظيم مونديال كأس العالم 2022 بالرشوة وطلب نقلها إلى ألمانيا أو أمريكا، إلى جانب العديد من الملفات التى تحدث عنها شبانه فى لايف " اليوم السابع " ومنها :

                

شبانه: الأهلى كبير وما ينفعش يرد بهذه الطريقة

انتقد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " ما يحدث فى الإعلام الرياضى من تراشق مؤكداً أن الرياضة وصلت لأسوأ مراحلها من التدني الأخلاقي ، قائلا :"لم أري مثل هذا التدني من أكثر من 35 سنة طوال عملي بالمجال الرياضى، وهذا ليس دور الإعلام فالإعلام دوره أهم وأكبر و أشمل من الخناقات التى يشهدها الوسط الإعلامي الرياضى حالياً.

 

أضاف شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات " اليوم السابع " : الإعلام الرياضى مؤثر على التربية وهناك الملايين تتابع الرياضة و كرة القدم عن طريق الإعلام ، و أؤكد أن الكثير من الأهلاوية و الزملكاوية المحترمين يرفضون هذا التراشق والمستوى المنحدر.

تابع محمد شبانه عبر لايف " اليوم السابع " : "النادي الأهلي كبير وكبير بأخلاقه ، ولكن ما حدث من إعلام الأهلي كان أقرب " للندب " مثل الندب  على المقابر وهذا لا يحصل من الكبار ، والكبير لا يندب و لا يرد ، و التجاهل هو أفضل حل لما يحدث من الإعلام الأهلاوي و الزملكاوي.

 

 

شبانه : قطر فازت بتنظيم المونديال بالرشوة وأسألو بلاتر

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع "أن هناك إنجازات تمت على الأراضي المصرية فى فترة قياسية ومنها تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار  2019 التى أقيمت بحضور 24 منتخب وتم تنظيم الملاعب و الفنادق والحالة الأمنية فى فترة لا تتخطي الـ5 أشهر ثم تنظيم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتى خرجت بصورة مبهرة للعالم وهذا يؤكد قدرة مصر على تنظيم أي حدث.

أضاف محمد شبانه عبر برنامج مع شبانه : فوز قطر بتنظيم كأس العالم 2022 و التى جاءت بالرشاوي لم تنته حتى الآن من التجهيز للبطولة منذ أكثر من 10 سنين  على الرغم من أن تنظيم البطولة جاء بالرشاوي وهو ما اكدته تصريحات جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق – فيفا- وطلب إقامتها فى دول أخري ورشح المانيا  و أمريكا لإستضافة المونديال بدلاً من قطر.

شبانه : كينو وافق على الانتقال للاهلي ولكن ؟

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن النجم البرازيلي كينو مهاجم بيراميدز و المعار للجزيرة الأماراتي وافق على الإنتقال للنادي الأهلي المصري فى الموسم المقبل وترحيب نادي بيراميدز ببعه إلا أن إدارة النادي الأهلي رفضت التعاقد مع النجم البرازيلي كينو.

 لمتابعة لايف شبانه بالكامل

 

 تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " أنه علي الرغم من وجود الاقتناع التام بإمكانيات اللاعب وانه سيمثل إضافة فنية واضحه، إلا أنه تم غلق المفاوضات بعدما نمى لعلم النادي ان بيراميدز يطلب الحصول علي ٧ ملايين دولار لبيعه ،خاصه وأنه كان قد تم شرائه مقابل مقابل ١٠ مليون دولار في الموسم  الماضي، بالإضافة لراتب اللاعب السنوي المرتفع والذي يتجاوز حاجز الـ2 مليون دولار سنويا وهي المبالغ التي تفوق قدرات الأهلي المالية.

 

محمد شبانه :حسام عاشور يفكر في الزمالك

أكد الإعلامى محمد شبانة في "لايف" اليوم السابع، أن حسام عاشور قائد الأهلى تحدث في الأيام الأخيرة مع مصادر مقربة منه أنه أعاد حساباته الخاصة بشأن مسألة انضمامه إلى نادى الزمالك، بعدما كان هناك موعد للتوقيع إلى الزمالك قبل تراجعه حيث حدد اللاعب، الرابعة من عصر الخميس الماضى، كموعد مع مسئولي الزمالك من أجل التوقيع لقلعة ميت عقبة قبل تراجعه عن ذلك الموعد.

 

 

 

ابع شبانة في برنامجه عبر صفحة اليوم السابع أن حسام عاشور قال للمقربين منه إنه يفكر حاليا في اللعب بالدورى السعودي مع احتمالية وجود عرضا مميزا من أحد فرق الدورى المصرى خلال الفترة المقبلة بخلاف الزمالك لذلك أجل قراره وتلك الجلسة التي كان من المحدد التوقيع خلالها للزمالك يوم الخميس الماضى، وقال شبانة:"حسام عاشور الأمر بالنسباله عين في الجنة وعين في النار ولكن سيكمل مسيرته في كرة القدم بعد التراجع عن الاعتزال".

شبانه : بند جديد لاتحاد الكرة في حالة إلغاء الدوري بسبب الأهلى

 

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، يدرس  وضع بند صريح في لائحة لجنة المسابقات في الموسم الجديد ينص علي تتويج الفريق المتصدر بدرع الدوري حال إلغاء المسابقة لأسباب قهرية كما هو الحال حاليا في زمن الكورونا .

                                     

تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه" على صفحات اليوم السابع أن الموسم الحالي الأهلي يستحق التتويج باللقب بسبب فارق النقاط الكبير مع صاحب المركز الثاني وهو المقاولون برصيد 16 نقطة.

أضاف محمد شبانه فى لايف اليوم السابق: البند ايضا سيتضمن هبوط الفرق الثلاث الأخيرة في حالة إلغاء الدوري لأي سبب قهري ونفس الامر بالنسبة للدرجات الأدني وفقا للائحة الصعود والهبوط الخاصة بكل قسم من الأقسام الأدني ، و أنه عندما تكررت ظاهرة الانسحاب من المباريات وضع اتحاد الكرة بندا صريحا خاص بالانسحاب في المباريات وتم تطبيقه في اكثر من مناسبة ونفس الامر سيتم تطبيقه حال إلغاء الدوري اعتبارا من الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة