عودة برشلونة لكامب نو وجاهزية هازارد على رأس عناوين الصحف العالمية

الأحد، 07 يونيو 2020 10:31 ص
عودة برشلونة لكامب نو وجاهزية هازارد على رأس عناوين الصحف العالمية غلاف موندو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من القضايا المهمة، على رأسها عودة برشلونة للتدريب فى كامب نو لأول مرة استعداداً لعودة مسابقة الليجا الأسبوع المقبل، وجاهزية النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد للمشاركة مع الملكى مع عودة الدوري الإسباني.

سبورت
سبورت

وتحدثت صحيفة "سبورت" عن عودة برشلونة للتدريب على ملعب كامب نو، "أخيراً في المنزل، عاد برشلونة إلى كامب نو هذا السبت كجزء من الاستعدادات النهائية لعودة الدوري الأسبوع المقبل بعد توقف دام ثلاثة أشهر، ميسي هو بطل الرواية بعد عودة برشلونة إلى كامب نو".

موندو
موندو

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "كم اشتقت إليه، عاد ميسي وبرشلونة إلى ملعب كامب نو يوم السبت استعداداً لعودة الدوري الإسباني، بطل الرواية هو ليو ميسي ورسالته بعد عودته بأكثر من شهرين إلى كامب نو".

أس
أس

وتحدثت صحف مدريد عن جاهزية هازارد للمشاركة مع ريال مدريد، وقالت صحيفة "آس"، "هازارد يدهش غرفة الملابس بمستواه في التدريبات، يتوقع النادي أن يكون حاسمًا في المرحلة النهائية كما كان في تشيلسي".

ماركا
ماركا

وعنونت صحيفة "ماركا" قائله "هازارد جاهز للتألق".

ديلي ميل
ديلي ميل

وفى إنجلترا، تناولت الصحف مطالب لاعبي الدوري الإنجليزي بالتضامن ضد العنصرية، حيث كتبت صحيفة "ديلي ميل"، "وقت التصرف، نجوم الدوري الإنجليزي يطالبون بأن يتم السماح لهم بإظهار التضامن ضد العنصرية قبل بداية اللقاءات".

صنداي وورلد
صنداي وورلد

وألقت صحيفة "صنداي وورلد"، الضوء على صراع مانشستر يونايتد وريال مدريد على موهبة باير ليفركوزن، حيث قالت، "أعين اليونايتد على كاي هافرتز، والريال يدخلون في صراع التعاقد معه".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت

وفى إيطاليا، نشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" تصريحات لمدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، والتى قال فيها، " للأسكوديتو والأبطال، يوفنتوس جاهز، رونالدو رياضي كبير، لقد عاد في حالة ممتازة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة