صورتك فى 30 يونيو.. مشاركات القراء فى محافظات الفيوم والإسكندرية والقاهرة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 11:20 م
صورتك فى 30 يونيو.. مشاركات القراء فى محافظات الفيوم والإسكندرية والقاهرة صورتك فى 30 يونيو
كتبت- نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارىء شهاب الروبي من محافظة الفيوم ، خدمة صحافة المواطن باليوم السابع ضمن مبادرة "صورتك فى 30 يونيو" بصورة له أثناء الثورة بميدان التحرير،وقال القارىء" الثورة تمثل لي انقاذ مصر من الهدم والدمار وسيطرة التنظيم الأرهابي الممنهج".

1

كما شارك القارىء جمال من محافظة الإسكندرية بصورة لنجله محمد جمال فى ميدان سيدى جابر اثناء مشاركته فى الثورة ضد جماعة الاخوان الارهابية،وقال القارىء" ثورة يونيو 2013 هي ثورة منقذة وفارقة فى تاريخ مصر ومنطقة الشرق الأوسط فهي أنقذت مصر والمنطقة العربية من شبح الإرهاب الإخوانى الذى لو استمر فى حكم مصر لانتشر الإرهاب فى كل الدول العربية ولكن الله انعم على مصر بظهور قائد عظيم وكبير هو الرئيس القائد عبد الفتاح السيسى ليخلص مصر والعالم كله من حكم إرهابي شرس كان سيتم تصديره إلى العالم كله".

2

وشارك القارىء علاء محمد عبد العظيم من محافظة القاهرة بصورة له خلال مشاركته في ثورة ٣٠ يونيه من امام الأتحادية، وقال القارىء:" الثورة بتمثل لي ولادة أمل جديد وولادة مصر الجديدة..فمصر هى الامان والعمل".

3

وشاركت أيضا القارئة ندا عبد المقصود رمضان من محافظة القاهرة بصورة لها اثناء ثورة 30 يونيو فى ميدان أحمد بدوي بشبرا مصر برفقة زوجها وأولادها.

4

وشارك القارىء بيشوى برتي من حى الأميرية بمحافظة القاهرة بصورة له اثناء ثورة 30 يونيو من امام قصر الاتحادية، وقال القارىء:" ثورة عظيمة لم اشهدها مرة اخري في حياتى ومحظوظ وسعيد اني شاركت فيها ضد فاشية دينية تسرق كل ماهو جميل فالثورة استعادة روح البلاد لأصلها بعد محاولة فقد هويتها ولم يتحمل الشعب أكثر من عام على الظلم والقهر والتمييز في هذا العصر".

5

يحتفل الشعب المصرى اليوم بذكرى ثورة 30 يونيو التى خرجت من جميع المحافظات وغيرت حياتهم وجعلتهم يقفوا أمام من أرادوا ببلادنا الضلال والذل والمهانه، حيث يتذكر اليوم الشعب المصرى كل اللحظات التى مرت عليهم خلال هذه الفترة ويقارن الوضع السابق باليوم بعد السيطرة على العديد من المشكلات التى كانت تواجههم والتى كانت على رأسها انقطاع الكهرباء المستمر لساعات طويلة وعدم وصول التموين للأسر الأكثر احتياجا وعدم وضوح رؤية المستقبل.

وبمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو وسط العديد من الانجازات التى استطاع الشعب القيام بها مع قيادته الحالية، يقدم اليوم السابع مبادرة "صورتك فى 30 يونيو" لنتذكر سويا حتى اليوم العظيم من مختلف المحافظات وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشكلاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة