مدحت عبد الهادى: لو كان الزمالك متصدرًا لرفض المسئولين استئناف الدورى

الإثنين، 29 يونيو 2020 12:20 ص
مدحت عبد الهادى: لو كان الزمالك متصدرًا لرفض المسئولين استئناف الدورى مدحت عبد الهادى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق، عن اندهاشه من إصرار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري على استئناف مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري، رغم انتشار فيرس كورونا المستجد، وتهديد حياة اللاعبين وإسرهم، مضيفًا خلال تصريحاته عبر شاشة قناة الزمالك: "لو كان الزمالك متصدراً لجدول الترتيب لرفض المسئولون استئناف المسابقة المحلية".
 
وأكمل نجم القلعة البيضاء السابق: "الزمالك تعرض للاضطهاد من قبل اللجنة الخماسية من قبل بعد تأجيلها جميع المباريات المحلية بسبب سوء الأحوال الجوية ماعدا لقاء القمة أمام الأهلي".
 
وأنهى تصريحاته بخصوص القمة: "ناشئو الزمالك كان لديهم إصرار كبير وحماس شديد على خوض المباراة واللعب أمام الأهلي".
 
وكان محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام  أصدرا بيان جماعي للاعبي الفريق الكروي بنادي الزمالك بصفتهم قائدي الفريق للإعلان عن رفض اللاعبين استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي خوفا على أرواحهم وأرواح أسرهم بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا وتزايد أعداد المصابين. 
 
وذكر اللاعبين في بيانهم الرسمي الذي تم إرساله لمجلس إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور أن الإصابة بفيروس كورونا طالت أحد زملائهم، وهو محمد عواد حارس مرمى الزمالك وليس من الطبيعي أن يقوم اللاعبين بتجاهل الأمر والمشاركة في مسابقة الدوري، وأنهم ينظرون إلى مصالحهم وأسرهم مثلما ينظر البعض لمصلحته الشخصية بعودة الدوري بدون وضع أي اعتبارات لاستمرار تفشي فيروس كورونا.
 
وأكد اللاعبين في البيان الجماعي على عدم تقبلهم أي ضغوط للموافقة على لعب بطولة الدوري مهما كلفهم الأمر، حتى لو تم اللجوء إلى الجهات الرياضية المسئولة، حيث أن الفيفا أكد على حرية اتخاذ اللاعبين قرارهم بشأن الموافقة على اللعب من عدمها في كل البلاد، وبالتالي من حقهم رفض اللعب لحين تحسن الأوضاع، ولن يتم المجازفة بالأمر بعد إصابة زميلهم محمد عواد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام النجار

استكمال الدوري

اذا كان هناك اعتراض وقديما كان عدد فرق الدوري 12 فريق فمن الممكن استكمال الدوري في شهر سبتمبر ولعب مباراه واحده في الاسبوع واعطاء وقت للمنتخبات للتدريب والمباريات الوديه وبالتالي ليكون هناك اي مبرر لعدم استكمال الدوري واعطاء كل فريق حقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة