برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. حوار جانبي بين ميسي وسواريز فى المران الأخير

الإثنين، 29 يونيو 2020 10:44 ص
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد.. حوار جانبي بين ميسي وسواريز فى المران الأخير ميسي وسواريز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق برشلونة تدريباته صباح اليوم، الاثنين، استعدادا لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا فى قمة مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" ويسعى من خلالها العملاق الكتالونى للعودة إلى قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني مرة أخرى ولو بشكل مؤقت على أمل تعثر ريال مدريد أمام خيتافي الخميس فى ختام مباريات الجولة.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني فى دجول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر، بينما يأتى أتلتيكو فى المركز والثالث بجدول المسابقة برصيد 58 نقطة.

وشهد مران برشلونة اليوم حوارا جانبيا بين ميسي نجم الفريق ولويس سواريز العائد مؤخرًا من الإصابة، حيث من المتوقع أن يقود الثنائي تشكيل البلوجرانا فى مباراة الغد.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود حالة من التوتر فى العلاقة بين نجوم فريق برشلونة، وكيكى سيتين المدير الفنى، بعد النتائج السلبية التى يحققها البارسا، فى الجولات الأخيرة من الليجا، والتى جعلته يفقد نقاط كثيرة، قد تكلفه خسارة لقب الدوري الإسباني، ووفقا لصحيفة "ماركا"، فإن غرفة خلع ملابس برشلونة، عقب نهاية لقاء سلتا فيجو، أمس السبت، والذى انتهى بالتعادل 2 – 2، شهدت توترا كبيرا، بين اللاعبين والمدرب، بعد خسارة الفريق نقطتين ثمينتين، فى المنافسة على لقب الليجا.

وأضافت الصحيفة أن تصريحات بعض اللاعبين عقب نهاية اللقاء، تدل على سوء العلاقة بين المدرب واللاعبين، خاصة بعد تصريح لويس سواريز، بعد نهاية اللقاء، عندما قال أن الأمور لا تسير بشكل جيد فى المباريات التى نلعبها خارج ملعبنا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً من نجوم الفريق الكتالونى اعترضوا على بعض القرارت التكتيكية للمدرب، بالإضافة إلى التبديلات خلال مواجهة سلتا فيجو، مثل دخول الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلى أرثر ميلو.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة تسعى لإقناع بيب جوارديولا، المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتي بالعودة لتدريب الفريق الكتالونى، بداية من الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة