سعد الصغير يحيى الذكرى الثالثة لوفاة والدته بكلمات مؤثرة

الأحد، 28 يونيو 2020 03:46 م
سعد الصغير يحيى الذكرى الثالثة لوفاة والدته بكلمات مؤثرة سعد الصغير
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيى المطرب الشعبى سعد الصغير الذكرى الثالثة لوفاة والدته، حيث كتب على صفحته بموقع فيس بوك كلمات مؤثرة قال فيها: "وحشتينى يا أمى من بعدك الدنيا ملهاش طعم وكلى جروح وعايش بقلب بلا ر وح .... والنبى ادعو لها ... يا رب اكتبها من المبشرين بالجنة".
 
يذكر أن الفنان سعد الصغير كان من الفنانين الذين شاركوا فى تشييع جنازة الراحل حسن حسنى وأعرب عن حزنه الشديد على رحيل الفنان حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية.
 
وقال سعد الصغير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الراحل كانت تربط بهم علاقة قوية خاصة أنهما تعاونا فى عدد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم "ابقى قابلنى" و"لخمة راس"، وأضاف أن الراحل حسن حسنى يعتبر أطيب حد فى الدنيا ممكن التعامل معه، وكان محب للناس كلها ، وأتمنى من الله أن يرحمه والدعاء له.
 
 
يذكر أن آخر أعمال سعد الصغير فى الدراما هو مشاركته فى مسلسل "ولاد إمبابة" الذى شارك فى بطولته عدد من الفنانين، منهم فريدة سيف النصر ولطفى لبيب  وريكو وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتى ومراد فكرى ومحمود فارس ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزى وهانى الأسمر وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، وآخرون ومن تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية .
 
سعد الصغير (1)
سعد الصغير (1)

سعد الصغير (2)
سعد الصغير (2)

سعد الصغير (3)
سعد الصغير (3)

سعد الصغير (4)
سعد الصغير (4)

سعد الصغير (5)
سعد الصغير (5)

سعد الصغير (6)
سعد الصغير (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة