أحمد صلاح حسنى: زوجتى تسمع كثيرا أكثر مما تتكلم وتشبهى في كثير من الأمور

الأحد، 28 يونيو 2020 05:41 م
أحمد صلاح حسنى: زوجتى تسمع كثيرا أكثر مما تتكلم وتشبهى في كثير من الأمور احمد صلاح حسنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الإنسان الذكى هو الذى يسمع أكثر مما يتكلم، مشيرا إلى أن زوجته لا تحب الكلام كثيرا كما أنها تسمع كثيرا أكثر مما تتكلم، حيث تشبهه في الكثير من الأمور.

وأضاف أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن الزواج ليس مشروع، ولا ينبغي للرجل أن يضع مواصفات قياسية للمرأة التي سيتزوجها، متابعا: البعض يضع مواصفات كثيرة للمرأة التي سيرتبط بها وكأنه سيدخل سوبر ماركت.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: أحيانا كثيرة أدخل وأنصح أصدقائى حال حدوث مشاكل لهم خلال زواجهم، متابعا: الرجل كثيرا ما يحدث له ارتباك لأنه يريد أن يعود طفلا.

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لا يفضل على الإطلاق الجلوس مع الأشخاص الذى يحبطونه أو يتحدثون بطريقة تحبط الأخرين، مشيرا إلى أنه من طباعه أنه يستمع أكثر مما يتكلم حتى يفهم الآخرين.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أنه دائما ما يجلس مع الأشخاص الذين يستطيعون بحديثهم أن يفيدونه أو يستطيع أن يفيدهم .

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه دائما يسعى إلى أن يفيد الآخرين بكلامه ولا يحب الأشخاص الذين يتحدثون بطريقة تحبط الآخرين، بل عليهم تشجيع الآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة