جوارديولا: ليفربول استحق لقب الدوري الإنجليزي عن جدارة ومبروك لجماهيره

الجمعة، 26 يونيو 2020 12:48 ص
جوارديولا: ليفربول استحق لقب الدوري الإنجليزي عن جدارة ومبروك لجماهيره جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، نظيره فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الخسارة التى تلقاها فريقه على يد فريق تشيلسي، 2 – 1، مساء اليوم الخميس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:" مبروك لمشجعي ليفربول، والمدرب، واللاعبين، استحقوا عن جدارة، بطل رائع".

أضاف مدرب السيتي، قائلا:"ليفربول لعبوا هذا الموسم بتركيز مذهل، بعد غيابهم عن التتويج باللقب 30 عاما، بعد أن نجحوا فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا".

تابع قائلا:" يجب أن نستفيد من هذا المشهد ونقول إننا لا نستطيع الفوز طوال الوقت، علينا أن نتعلم تجنب هذا الوضع مرة أخرى، و أهدرنا بعض النقاط في بداية هذا الموسم، بعضها غير عادل والبعض الآخر لأننا ارتكبنا بعض الأخطاء مثل مباراة الليلة".

وخسر مانشستر سيتي الوصيف، أمام تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى ختام مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، ليتوقف رصيد السيتي، عند 63 نقطة، فى المركز الثانى، متأخرا بفارق ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، بينما رفع تشيلسي رصيده للنقطة 54 فى المركز الرابع.

وكان ليفربول، قد نجح فى الفوز أول أمس الأربعاء، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة