كوريا الجنوبية تسجل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الخميس، 25 يونيو 2020 08:50 ص
كوريا الجنوبية تسجل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا اجراءات مكافحة فيروس كورونا
سول أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كوريا الجنوبية، 28 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد ، وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، أنه بتسجيل الحالات الأخيرة ترتفع حصيلة الإصابات فى البلاد إلى 12 ألفا و563 إصابة، غير أن هناك احتمالا فى زيادة العدد مرة أخرى بالنظر إلى الاكتشاف المستمر لحالات الإصابة الجماعية المرتبطة بشركات لبيع المنتجات من الباب إلى الباب فى العاصمة وضواحيها ومدينة (دايجون،) فضلا عن الارتفاع المستمر لعدد حالات الإصابة القادمة من الخارج.

وتراجع العدد اليومى لحالات الإصابة الجديدة بالفيروس إلى 20 حالة للمرة الأولى منذ 22 يونيو حيث سجلت السلطات الصحية آنذاك 17 حالة.

ومن بين الـ 28 حالة الجديدة، كانت 23 حالة لانتقال العدوى محليا و5 حالات قادمة من الخارج.. ومن بين الـ 23 حالة لانتقال العدوى محليا، جاءت 8 حالات فى سول و9 حالات فى إقليم كيونج كى وحالة واحدة فى مدينة إنتشون، وجاءت 18 حالة فى العاصمة وضواحيها.. وجاءت الـ 5 حالات المتبقية فى المناطق الأخرى، منها 4 حالات فى مدينة دايجون وحالة واحدة فى إقليم تشونج تشيونج الجنوبي.

وانخفض العدد اليومى لحالات الإصابة القادمة من الخارج بشكل حاد مقارنة مع العدد المسجل فى اليوم السابق (20 حالة) ومن بين الـ 5 حالات القادمة من الخارج، تم اكتشاف 4 حالات من خلال إجراءات الحجر الصحى فى المطار، وجاءت الحالة الواحدة المتبقية لشخص خاضع للعزل الذاتى فى سول بعد دخوله إلى البلاد.

من ناحية أخرى، تم تأكيد حالة وفاة جديدة أمس، مما يرفع حصيلة الوفيات إلى 282 حالة، وارتفع عدد حالات الشفاء بمقدار 44 حالة إلى 10 آلاف و974 حالة، بينما تراجع عدد المرضى الخاضعين للعلاج بمقدار 17 شخصا ليبلغ ألفا و307 أشخاص من بينهم يوجد 482 شخصا فى سول و346 شخصا فى إقليم كيونج كى و151 شخصا فى مدينة إنتشون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة