طلاب الثانوية بالمنيا: امتحان الإنجليزى فى متناول الطالب المتوسط

الخميس، 25 يونيو 2020 02:57 م
طلاب الثانوية بالمنيا: امتحان الإنجليزى فى متناول الطالب المتوسط محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طلاب الثانوية العامة داخل محافظة المنيا ، عن سهولة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية، وقال الطلاب ومنهم أحمد حمدي ، وعلاء سعيد، وزياد سلامة، أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ، وأن الأسئلة كانت مباشرة ومن النماذج المدرسية ، وذكر نادر حسين ، أن القطعة جاءت سهلة ولكنها تحتاج إلى تفكير لبعض الوقت، وكان محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة المنيا ، قد قام بجولة تفقدية على بعض اللجان خلال سير الامتحانات ، للتأكد من الالتزام بالاجراءات الخاصة بها.‎

وتفقد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا اليوم ، عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة ، لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات .

وتابع المحافظ دخول الطلاب والطالبات لجان الامتحانات من خلال الممرات التى تم تجهيزها لذلك ، كما تابع إنهاء كافة الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات فى كافة اللجان ، معربا عن أمنياته لهم بالتوفيق .

وشملت جولة المحافظ لجان مدارس الحرية الإعدادية بنين ، المنيا الثانوية بنات ، أبناء الثورة الابتدائية ، المنيا الإعدادية الحديثة بنات ، الفريق صفى الدين أبوشناف الثانوية العسكرية .

وأكد محافظ المنيا على التواصل والتنسيق الدائم مع غرفة إدارة الازمات بالديوان العام للمحافظة ، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة ، وكذلك غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم .

واطمان المحافظ على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تأمين اللجان ، حيث أكد أن هناك تنسيق كامل مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والاشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أى تزاحم أو تكدس أمام اللجان .  

كما شدد المحافظ على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية العامة والمقرات ، وإرتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، ووجه بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات .

وكلف الوحدات المحلية للمراكز والمدن ، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم فى أعمال تطهير مقار اللجان ، عقب كل امتحان .

 

 

Screenshot_1
ممرات للطلاب

 

SHERSHE_3823
الكشف على الطلاب قبل دخولهم اللجان
SHERSHE_3782
طلاب الثانوية العامة بالمنيا

 

SHERSHE_3789
الشوارع خالية من انتظار أولياء الامور

 

SHERSHE_3796
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات 

 

SHERSHE_3804
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات 

 

SHERSHE_3812
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات 

 

SHERSHE_3826
الكشف على محافظ المنيا أثناء تفقده اللجان

 

SHERSHE_3850
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات 

 

SHERSHE_3861
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات 

 

SHERSHE_3867
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة