طبيب جراحة السيدة التى ألقاها زوجها من الطابق الخامس: العملية أنقذت حياتها

الخميس، 25 يونيو 2020 12:43 ص
طبيب جراحة السيدة التى ألقاها زوجها من الطابق الخامس: العملية أنقذت حياتها عملية جراحية - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على مزيد استشارى جراجة العظام والعمود الفقرى بجامعة عين شمس، والذى قام بإجراء عملية جراحية لسيدة ألقاها زوجها من الطابق الخامس والتى كانت مصابة بفيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc الذى يقدمة الإعلامى رامى رضوان، إنه يوجد قسم لعزل المصابين بفيروس كورونا، مؤكدا أن المستشفى استقبل السيدة ولديها كسر شديد فى العمود الفقرى وشلل نصفى، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على إنقاذ تلك السيدة بأى شكل من الأشكال، وتم إجراء العملية الجراحية لها، مؤكدا أن الجانب الإيجابى فى هذا الأمر هو أن مستشفى الدمرداش قادرة على استقبال حالات حرجة فى ظل الأزمة الحالية.

من جانب أخر، كشفت تحقيقات نيابة المطرية أن المجنى عليها التى ألقى بها زوجها من الطابق الخامس أصيبت بشلل نتيجة سقوطها وارتطامها فى الأرض ولا يمكن استجوابها، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترف المتهم فى التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية وليس إصابتها بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه لم يعلم أن زوجته كانت مصابة بفيروس كورونا.

وتبين من التحقيقات والتحريات أن المجنى عليها تم نقلها إلى المستشفى وعقب حجزها والكشف عليها تبين إصابتها بإرتفاع فى درجات الحرارة فتم الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا وأخذ عينة لبيان إيجابية العينة من عدمه.

البداية بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس وتم نقلها إلى المستشفى، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات إصابة المجنى عليها بسكور فى أنحاء متفرقة من جسدها وتم القبض على زوجها الذى اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة