اشتعال صدارة الليجا بين برشلونة وريال مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأربعاء، 24 يونيو 2020 12:58 م
اشتعال صدارة الليجا بين برشلونة وريال مدريد الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تصدر برشلونة للدوري الإسباني مجدداً بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدف فى الجولة الـ 31 منتظراً تعثر ريال مدريد أمام ريال مايوركا فى العاشرة مساء اليوم، وهارى كين يسجل أول أهدافه فى 2020 فى فوز توتنهام على وست هام 2-0.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "هدف من ذهب.. هدف من راكيتيتش يقتل أتليتك بيلباو ويضع البارسا فى الصدارة مؤقتاً بانتظار مباراة ريال مدريد اليوم.. تبديلات إيفان، أنسو فاتي وريكي بويج أعطت أملا وطاقة للبارسا ذى الأداء الجيد لكن بدون أفكار".

موندو
موندو

 

وعنونت صحيفة "سبورت"، " يريدون هذه الليجا.. البارسا عمل كثيراً من أجل تحقيق انتصار صعب ضد أتليتك بيلباو والضغط على مدريد.. راكيتيتش حقق هدف الفوز، كذلك ريكى بويج وأنسو فاتي الذين دخلوا فى الشوط الثاني وأعطوا الأمل.. آرثر قريب جداً من يوفنتوس".

سبورت
سبورت

 

وقالت صحيفة "آس"الإسبانية، "كرة قدم كوبو. الياباني سيتم اختباره اليوم ضد ريال مدريد في ملعب دى ستيفانو.. راموس وإيسكو وهازارد يدخلون قائمة زيدان المستدعاة لمواجهة مايوركا".

آس
آس

 

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن مباراة ريال مدريد ومايوركا وأهداف الملكى نحو استعادة الصدارة مجدداً من برشلونة قائلة، "الآن حان دور مدريد".

ماركا
ماركا

 

وفى إنجلترا، تحدثت صحيفة "التايمز"البريطانية عن فوز توتنهام على وست هام بهدفين نظيفين، قائلة، "هاري كين يسجل أول أهدافه لعام 2020".

التايمز
التايمز

 

وتتصدر موقعة لاتسيو واتالانتا غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، "المواجهة الكبيرة. تحدي على اعلى مستوى في بيرجامو. اتالانتا ولاتسيو مع كرة مسمومة ويوفنتوس ينتظر"، وتحدثت عن تورينو على أودينيزي بهدف بيلوتي، قائله "الديك لم يسجل منذ يناير. تورينو بيلوتي يعود إلى التهديف ويسقط اودينيزي".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة