"عيشة الفنادق وحشتهم".. أسرة بريطانية اعتادت السفر تحول غرف النوم إلى فندق 5 نجوم.. الأم توفر كافة الخدمات الفندقية للأبناء.. إضاءة ملونة وأرقام للسرائر ومفاتيح للأبواب لإضفاء أجواء حياة فندقية فى المنزل.. صور

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:00 م
"عيشة الفنادق وحشتهم".. أسرة بريطانية اعتادت السفر تحول غرف النوم إلى فندق 5 نجوم.. الأم توفر كافة الخدمات الفندقية للأبناء.. إضاءة ملونة وأرقام للسرائر ومفاتيح للأبواب لإضفاء أجواء حياة فندقية فى المنزل.. صور أسرة بريطانية اعتادت السفر تحول غرف النوم لفندق 5 نجوم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسافر أوفاريل دوردينز بانتظام فى المملكة المتحدة عند المشاركة فى بطولات "الكرة اللينة" كما يسافر فى رحلات عائلية أخرى فى عطلة نهاية الأسبوع، ولكن مثل بقية البلاد، فقد توقفت كل هذه المشاريع بسبب تفشى وباء فيروس كورونا، لذا فهم يتجنبون عدم قدرتهم على الخروج من خلال إنشاء فندق خاص بهم فى المنزل.

 

جاءت الفكرة بعد أن سألت ابنته إيدى، البالغة من العمر 3 سنوات، متى سيكونون قادرين على الإقامة فى فندق مرة أخرى، فقررت الأم ليندسى، البالغة  44 عامًا، أنه فى حين أنهم لا يستطيعون تجربة الشيء الحقيقى، إلا أنه يجب عليهم فقط إعادة إنشاء الذكريات الممتعة التى كانت لديهم فى عطلة نهاية الأسبوع، بحسب "ميرور".

الأم وطفلتها
الأم وطفلتها

 

أمضوا أسبوعًا فى كتابة قائمة بكل الأشياء التى تذكروها بشأن الإقامة الفندقية الخاصة بهم، بدءا من البطاقات الرئيسية وعلامات الأبواب إلى القوائم داخل الغرفة والإضاءة، بينما ساعدت ليندساى الأم فى تفاصيل أخرى مثل الأضواء الملونة وصندوق المفاتيح للباب.

 

كان الجزء الآخر من إقامتهم الذى كان الأطفال حريصين على إعادة صنعه هو تناول البيتزا، والتى كانت أمهات الأطفال ليندسي سعداء بالالتزام بها، وقالت ليندسى، من مانشستر ، "لقد كان الإغلاق قاسيًا على الجميع، ونفتقد جميعًا بعض الأشياء الممتعة التى نفعلها .. فقررنا أنه سيكون من الممتع بالنسبة لنا إعادة إنشاء فندق فى المنزل والتخطيط لرحلة إلى فندقنا.. فالأطفال أحبوا إعادة إنشاء كل أجزاء الفندق، وخاصة أحبوا تناول البيتزا"

الطفلة الصغيرة
الطفلة الصغيرة

 

وتابعت، "إن ما يعجبهم فى الإقامة الفندقية هو حقيقة أننا جميعا قادرون على البقاء معا فى غرفة واحدة وقضاء وقت نوم كبير، وعادة ما تكون الإقامة مصحوبة بنشاط ممتع أيضا.. نأمل أن تلهم فكرتنا العائلات الأخرى لإعادة إنشاء ذكريات ممتعة ولن يمر وقت طويل قبل أن نأمل فى البقاء فى فندق حقيقى"

 

عائلة أوفاريل دوردينز ليست الوحيدة التى تتطلع إلى إعادة إنشاء فندق داخلى فى المنزل، فعلى مر السنين، تلقت شركة الفنادق مئات الرسائل من المعجبين الذين بذلوا جهودًا مماثلة بما في ذلك رسالة من زوجين متقاعدين يقضون حاليًا كل نهاية أسبوع في غرفة النوم الاحتياطية التى أنشأوها.

فى غرفة النوم بعد تحولها لفندق
فى غرفة النوم بعد تحولها لفندق

 

وقال سيمون إيوينز ، المدير الإداري لواحدة من أكبر سلاسل الفنادق، بالمملكة المتحدة: "لقد أحببنا رؤية ما توصل إليه ضيوفنا الذين يفتقدون رحلات فندقنا الشهير، وقد تأثرنا بالتفاصيل التى أعادتها عائلة أوفاريل دوردينز.

 

وتابع، "الكثير من الناس لديهم أشياء مفضلة عن إقامتهم، سواء كان ذلك الموقع بالقرب من مكان مفضل أو شخص محبوب، أو الأسرة المريحة ونوم جيد فى الليل.. نحن نعلم أن الكثير من الناس يتطلعون إلى الوقت الذى يمكهنهم فيه القدوم والبقاء معنا مرة أخرى، وخلف الكواليس تنشغل فرقنا بتجهيز الفنادق عندما يمكنهم بدء الترحيب بضيوفنا مرة أخرى"

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة