ديالا مكى تتغزل فى أحمد فلوكس:" أطيب و أحلى الرجال الذين قابلتهم"

الأحد، 21 يونيو 2020 02:43 م
ديالا مكى تتغزل فى أحمد فلوكس:" أطيب و أحلى الرجال الذين قابلتهم" ديالا مكي
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت المذيعة اللبنانية ديالا مكى على وقف الشائعات الكثيرة التي تداولها البعض عنها الأيام الماضية، لتعلن حبها للفنان أحمد فلوكس، لافته أنه من أحلى الرجال الذين قابلتهم فى حياتي

ونشرت ديالا صورة لأحمد فلوكس، عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة:" لوقف كل هذه الشائعات، أحمد فلوكس واحد من أطيب وأحلى الرجال الذين قابلتهم وعادة ما أمتنع عن الحديث عن هذا على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن كان على أن أتكلم ".

ديالا مكى
ديالا مكى

وعلى مدار الأيام الماضية نشأت قصة حب جديدة بين الفنان أحمد فلوكس والمذيعة اللبنانية ديالا مكى، وهى واحدة من مذيعات الفاشون، وعلى علاقة وطيدة بكل مصممى الأزياء بمختلف أنحاء العالم، وهى ابنة دكتور لبنانى شهير.

ويسعى فلوكس هذه الأيام لعمل تصريح دخول مصر للمذيعة اللبنانية وابنة الطبيب اللبنانى، حيث تملك طائرة خاصة بحكم تصريحات المقربين من فلوكس.

على جانب آخر تعاقد الفنان أحمد فلوكس مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "زكريا" من إخراج حسام الجوهرى ومن المقرر البدء فى تصويره بعد شهر ونصف نظرا لانشغال المخرج بتصوير أحد أعماله الفنية حاليا، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل.

ويعتبر "زكريا" هو التعاون الثاني للمخرج حسام الجوهري مع أحمد فلوكس بعد فيلم "شارع 18" الذي عرض منذ حوالى 12 سنة وحقق نجاحا.

آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة