حتى بالسهرات..ديمي لوفاتو تحرص على ارتداء القناع "على الموضة" فى ماليبو

الأحد، 21 يونيو 2020 03:00 م
حتى بالسهرات..ديمي لوفاتو تحرص على ارتداء القناع "على الموضة" فى ماليبو ديمي لوفاتو
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلتزم النجمة العالمية ديمي لوفاتو باتباع القواعد والإرشادات اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا " COVID-19 " الذي يهدد العالم .
 
التقطت عدسات مصوري " البابارتزي" عدة صور لديمي لوفاتو البالغة من العمر ( 27 عاما ) و هي بصحبة صديقها ماكس "MAX EHRICH" خلال توجههما لتناول وجبة العشاء في أجواء رومانسية و ذلك في ماليبو .
 
ظهرت لوفاتو مرتدية ملابس سهرة قصيرة باللون الأسود مع قناع متداخل الألوان و هو من أحدث التصميمات التي تسعي دائما النجمات للظهور بها ، و كانت لوفاتو ممسكة بيد ماكس عند خروجهما من واحد من أشهر المطاعم هناك .
 
يذكر أن ديمي لوفاتو كشفت مؤخرا عن كيفية مساعدتها في إطلاقها لصندوق الصحة النفسية وسط جائحة فيروسات  كورونا " COVID19 " الذي يهدد العالم خلال هذه الفترة ، فقد أشارت المغنية البالغة من العمر ( 27 عاما) أن هذه المبادرة  تهدف إلى مساعدة المتضررين من القلق و اضطرابات الصحة العقلية، وذلك حسب موقع " جاست جيرد " ، حيث قالت ديمي لوفاتو: "من المهم جدا أن يكون لدى الناس هذه الخطوط التي يمكن العودة لها لأنك أحيانا قد تشعر بالوحدة حقا ولا تعرف إلى أين تتجه أو مع من تتحدث ، ففى ذلك الحين أنت تخشى من الأفكار المظلمة للغاية، وتحتاج إلى توجيه، لذلك هذا هو المكان الذي يوفر المساعدة للأشخاص الذين يعانون بالفعل ".
 
وأضافت ديمي لوفاتو : "طلب المساعدة ليست علامة من علامات الضعف ، بل إنها علامة على القوة .. في كثير من الأحيان يخبرنا مجتمعنا أنه إذا طلبنا المساعدة ، فنحن ضعفاء.. ولكن أقوى شيء يمكن أن يفعله شخص ما هو اتخاذ الخطوة الأولى في الحصول على المساعدة ، مهما كان شكل هذه المساعدة " .
 
لوفاتو و ماكس (1)
 

لوفاتو و ماكس (2)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة