بعيدا عن الرسميات..الأمير وليام يلعب مع أبنائه بعفوية احتفالا بعيد ميلاده

الأحد، 21 يونيو 2020 11:00 ص
بعيدا عن الرسميات..الأمير وليام يلعب مع أبنائه بعفوية احتفالا بعيد ميلاده الأمير وليام وأبنائه
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل قصر كينجستون الملكى فى بريطانيا بعيد ميلاد الأمير ويليام دوق كامبريدج الثامن والثلاثين، بنشر صورة جديدة له مع أبنائه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وهم يجلسون جميعا علي أرجوحة، وقامت زوجته كيت مدليتون دوقة كامبريدج بالتقاطها بنفسها.

kensingtonroyal_104429939_915756578944839_2388937762540099046_n

وكان الأمير ويليام، حفيد ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث، قد فاجأ متابعي فريق ارسنال الإنجليزي خلال فيديو نشره النادى عبر حسابه على إنستجرام، حيث حل من خلال خاصية zoom مع عدد من اللاعبين ومدرب الفريق أرتيتا في مداخلة تميزت بطابع المرح من قبل الأمير الذى بدأها من خلال ممازحة النجم الجابوني للفريق بيتر أوباميانج والذى تمنى أن يراه يوماً ما مع فريقه المفضل الذى يشجعه منذ الصغر أستون فيلا.

ن
 

وهو الأمر الذى أثار نوبات كبيرة من الضحك المتواصل من قبل كل الموجودين في المكالمة التي تمت عبر خاصية الفيديو، فى حين أشار أرتيتا بـ"لا" حرصاً على نجم الفريق الذى ضحك هو الآخر.

حظى الأمير وليام، وزوجته، دوق ودوقة كامبريدج، بأول جولة خارجية زاروا خلالها المتاجر غيرالأساسية بعد إعادة فتحها بعد إغلاقها عدة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس التاجى.

ومع بدء فتح المتاجر غير الأساسية فى أجزاء من المملكة المتحدة، قام دوق ودوقة كامبريدج بزيارة شركتين مستقلتين للاستماع إلى كيفية تأثرهما بالفيروس التاجى، وكيف يعودان إلى طبيعتهما الجديدة من العمل، وزار دوق كامبريدج، متجر سميث ذا بيكرز، الذين كانوا يخدمون كينجز لين لمدة 50 عامًا، بينما زارت دوقة كامبريدج، فاكنهام جاردن سنتر، حيث التقت بأصحاب المركز، قبل التحدث إلى الموظفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة