تقارير: مانشستر سيتي يرفض رحيل ساني إلى بايرن ميونخ

السبت، 20 يونيو 2020 10:26 ص
تقارير:  مانشستر سيتي يرفض رحيل ساني إلى بايرن ميونخ ليروي ساني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الألمانى ليروى سانى جناح فريق مانشستر سيتي وملف انتقاله إلى بايرن ميونخ الموسم المقبل. وكان الدولى الألمانى ليروى سانى قد رفض تجديد عقده مع مان سيتى وطلب الرحيل عن مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن مانشستر سيتى قد يرفض السماح لسانى بالانتقال إلى بايرن ميونخ، والاحتفاظ باللاعب حتى نهاية عقده فى صيف 2021.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة مان سيتى ترفض المقابل المادى الذى عرضه بايرن ميونخ لصفقة ليروى سانى بـ 30 مليون إسترلينى فقط، وينتظر الحصول على عرض آخر من النادى الألماني.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتى يرون أن استمرار ليروى سانى حتى نهاية عقده فى حالة عدم التوصل لاتفاق مع بايرن أمر جيد، لأن النجم الألمانى قد يلعب دورًا رئيسيًا فى نجاح السيتيزينز خلال الموسم المقبل.

أعلن الإسبانى بيب جواردولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن ليروى سانى نجم السيتيزنز رفض تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يريد اللعب لنادٍ آخر فى الموسم المقبل 2020-2021. يأتى ذلك فى الوقت كشفت فيه تقارير صحفية مؤخرا أن نادى بايرن ميونخ الألمانى سيوقع عقداً مع ليروى سانى جناح مانشستر سيتى الإنجليزى لمدة 5 مواسم مقبلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجبر النادى الإنجليزى على بيعه هذا الصيف بدلا من رحيله دون مقابل مع انتهاء تعاقده.

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، "سانى قال لا يريد تمديد العقد، لذا فهذا يعنى أنه يريد المغادرة وسيحدث هذا الصيف أو عندما ينتهى عقده".

وأضاف جوارديولا، "النادى تحدث معي، لقد عرضوا مرتين أو ثلاث مرات لتمديد عقده، ورفض"، موضحا "هذا يعنى أنه يريد اللعب فى نادى آخر".

واختتم مدرب مانشستر سيتى تصريحاته عن سانى قائلا، "إذا توصل سانى لاتفاق فى نهاية هذا الموسم مع نادٍ آخر، فسوف يرحل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة