بنزيما يتحدث عن رسالة زيدان للاعبين وغياب الجمهور مع استئناف الليجا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 08:40 م
بنزيما يتحدث عن رسالة زيدان للاعبين وغياب الجمهور مع استئناف الليجا كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه يتطلع للعودة للمنافسة من جديد والفوز بالمباريات بعد مرور أكثر من شهرين على توقف مسابقة الدوري الإسباني بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال بنزيما في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى الملكى "لا يمكننا الانتظار للعودة إلى اللعب والفوز في المباريات. المباراة الأولى ضد إيبار بالبرنابيو مهمة للغاية وسنقدم فيها كل ما لدينا".

أضاف بنزيما "من الصعب قضاء شهرين دون لمس الكرة، نحن في حالة جيدة الآن وسنواصل العمل بجد معًا. تدربنا اليوم وشعرنا جميعًا بتحسن. نحن نقترب من العودة إلى الليجا".

وعن استئناف الليجا بدون جمهور، علق بنزيما قائلا "الأمر مختلف في اللعب خلف أبواب مغلقة لأننا دائمًا بحاجة إلى المشجعين خلفنا، لكنني آمل أن يدعمنا الجميع على شاشة التلفزيون"، مضيفا "نحن نعلم أننا يجب أن نفوز في كل مباراة، وهذا أمر حيوي بالنسبة لناوسنسعى للقيام بذلك".

وعن رسالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاعبين، قال بنزيما "رسالة زيدان هي أن نستمتع باللعب. لقد بدأنا التدرب بالكرة مرة أخرى هذا الأسبوع، بعد أن كان الأسبوع الماضي التركيز أكثر على اللياقة".

من ناحية أخرى خاض فريق ريال مدريد الإسبانى تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، بعد غياب نحو 82 يوماً إثر توقف النشاط الكروى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى بدأ الأسبوع الرابع من التدريبات أمس الاثنين، الذى شهد عمل زيدان مع الفريق بأكمله للمرة الأولى منذ 11 مارس الماضي، بموجب المعايير الصحية الصارمة للبروتوكول الذى وضعته رابطة الليجا بسبب جائحة "كوفيد 19".

وأضاف الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن اللاعبين أجروا الجزء الأول من الحصة مع تدريبات بدنية مكثفة، ثم تابعوا مع تدريبات فردية وجماعية مع الكرة والتسديد على المرمى، ثم فى الختام، أقيمت مباراة 12 لاعبا ضد 12.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة