حولوا البيت لملاهي.. جورجينا رودريجيز تتوسط أطفال رونالدو في مغامرة جديدة

الجمعة، 19 يونيو 2020 07:31 م
حولوا البيت لملاهي.. جورجينا رودريجيز تتوسط أطفال رونالدو في مغامرة جديدة جيورجينا رودريجيز وأطفالها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أطفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، تضررا من تواجدهم داخل المنزل تنفيذاً لإجراءات العزل الصحي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، واضطرا لتحويل منزلهما إلى مدينة ملاهي صغيرة من أجل استغلال وقت فراغهم في المنزل.

ونشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي، صورة جديدة لها وهي تتوسط أطفال الدون في منزلهما، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، ويظهر في الخلفية جزء من الملاهي التي استقدمتها لأطفالها في المنزل.

georginagio_104114822_689133671878136_660434760577246836_n

حقق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، رقما سلبيا، يحدث للمرة الأولى خلال مسيرته مع الأندية التى لعب لها، بعد خسارته لقب كأس إيطاليا، الأربعاء الماضي، أمام نظيره فريق نابولى، بركلات الترجيح 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة، بالتعادل السلبى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما، بعد عودة منافسات الكرة الإيطالية هذا الأسبوع، بلقائي إياب نصف النهائي، بعد توقف طويل دام 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن رونالدو، خسر للمرة الأولى نهائيين كأس بشكل متتال مع الأندية، إذ خسر فى ديسمبر الماضى لقب كأس السوبر الإيطالي، أمام لاتسيو، بنتيجة 3 – 1، فى السعودية، كما فقد لقب الكأس أمام نابولى، بركلات الترجيح 4 – 2.

وكان رونالدو قد انضم لصفوف فريق يوفنتوس فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد الإسباني، وخاض بقميص فريق السيدة العجوز 77 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 53 هدفا.

كما فشل الحارس الإيطالي المخضرم لفريق اليوفى، جيانلويجى بوفون، صاحب 5 ألقاب فى كأس إيطاليا، فى معادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب توج بلقب البطولة بالتساوى مع مدرب المنتخب الإيطالي الحالى روبرتو مانشينى.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة