تقارير: كانتى لا يفكر فى الرحيل عن تشيلسي

الجمعة، 19 يونيو 2020 07:57 م
تقارير:  كانتى لا يفكر فى الرحيل عن تشيلسي نجولو كانتى لاعب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب النجم الفرنسي نجولو كانتى، فى البقاء ضمن صفوف فريقه الحالى تشيلسي الإنجليزي، على الرغم من التقارير الصحفية التى تزعم أن النادى يريد  بيع اللاعب، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من اللاعبين، من أجل تمويل صفقات الفريق الجديدة، التى ينوى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وفقا لشبكة " ESPN" العالمية، فإن لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتى، سعيد بتواجده ضمن صفوف فريق تشيلسي، ولا يفكر نهائيا فى الرحيل عن صفوف البلوز.

أضافت الشبكة العالمية، أن مسئولى النادى الإنجليزي، لم يخبروا اللاعب الفرنسي، برغبتهم فى بيعه خلال الميركاتو المقبل، كما أشارت التقارير الصحفية خلال الأيام الأخيرة".

وكان كانتى، قد عاد مؤخرا لتدريبات تشيلسي، من أجل الاستعداد لإستئناف الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، بعد أن كان لديه تخوف من المشاركة فى التدريبات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويستعد تشيلسي، لمواجهة مضيفه فريق أستون فيلا، الذى يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.  

ويحتل تشيلسي، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 48 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة