شبانه فى لايف" اليوم السابع": جلسة الخطيب ورئيس المقاولون تنهي انتقال طاهر للأهلي

الخميس، 18 يونيو 2020 08:18 م
شبانه فى لايف" اليوم السابع": جلسة الخطيب ورئيس المقاولون تنهي انتقال طاهر للأهلي محمود الخطيب ينهي صفقة طاهر طاهر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع "أن هناك جلسة جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع صلاح محسن رئيس نادي المقاولون و محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون أمس الأربعاء قبل حضور المقاولون لإجتماع اتحاد الكرة مع الأندية وشهدت الجلسة طلب الأهلي الحصول على طاهر محمد طاهر من المقاولون.

لمتابعة لايف محمد شبانه بالكامل

                     

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامح مع شبانه على صفحات اليوم السابع  : طاهر طاهر من اللاعبين المميزين فى الدوري المصري و سيكون إضافة قوية للأهلي وهذا يؤكد على أن الأندية لديها أموال وتتعاقد مع لاعبين وليس هناك أزمة مالية كما يتردد.                                             

أضاف شبانه فى لايف " اليوم السابع : أن هناك مشكلة ستواجه الأهلي فى الموسم الجديد وهى الإعارات الكثيرة للأهلي من الموسم الحالي ومعظمها ينتظر تحديد مصيره للعودة للأهلي و هو ما دفع مسئولو القلعة الحمراء للجوء للمبادلة الموسم المقبل ومنها الحصول على طاهر طاهر ودفع مبلغ مالي كبيرة بالإضافة إلى 3 لاعبين .

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة