موعد مباراة مانشستر سيتى ضد آرسنال اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 17 يونيو 2020 02:00 ص
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد آرسنال اليوم فى الدورى الإنجليزى مان سيتى ضد ارسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى سيكون في تمام التاسعة والربع مساء اليوم فى المباراة التي تجمعهما على ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة الـ 28 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وتعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران مجددا هذا الأسبوع بعد توقف 3 أشهر بسبب جائحة كورونا، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر مسابقة البريميرليج، ويحتل أرسنال المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة مان سيتى ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى

تكتسب المباراة إثارتها في المقام الأول من أنها مواجهة بين مايكل أرتيتا وبيب جوارديولا، فمساعد الفيلسوف الإسباني وتلميذه الآن يلتقيان رأسًا برأس، ليبقى السؤال حول من سينتصر في النهاية؟.

هذا إلى جانب سعي آرسنال لإدراك أحد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج وبالتبعية ضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، الفوز يمكنه أن يرفع آرسنال كثيرًا في جدول الترتيب.

مباراة مان سيتى ضد آرسنال فى الدورى الإنجليزى 

يراقب نادى ليفربول اللقاء خاصة أن خسارة مانشستر سيتى أمام آرسنال اليوم وفوز ليفربول أمام إيفرتون في المباراة التي تجمعهما الأحد المقبل سوف تمنح لقب الدورى رسميا للريدز بعد غياب 30 عاما.

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال عن لقاء السيتى : "مواجهة ستكون صعبة، ولكن علينا الدخول لكل لقاء بذات العقلية، أن نذهب ونحاول الانتصار، نعلم بأن كل منافس مختلف عن الآخر، علينا التركيز ومحاولة إقناع اللاعبين بما علينا فعله، حيث أننا لا يمكننا التحكم بكل ما يقوم به لاعبو السيتي".

عن مستقبل المهاجم الجابونى بيير أوباميانج، قال المدرب الإسباني:" لقد أجرينا العديد من المفاوضات مع اللاعب وعائلته ووكيله، وأنا واثق جدًا من أننا يمكن أن نجد اتفاقية لجميع الأطراف، ومن مسئوليتنا أن نجعله يشعر أن تجديد عقده، هى الصحيحة في حياته المهنية، من أجل القيام بذلك يحتاج إلى أن يشعر بالتقدير".

أضاف: "أنا سعيد للغاية بأداء أوباميانج وتصرفاته، لدي علاقة جيدة معه ويمكننا مناقشة الكثير من الأشياء وجها لوجه، وبقدر ما أعلم أنه سعيد للغاية في النادي، وأعتقد أن عودة الفريق للعب فى دورى أبطال أوروبا، ستجعلنا نقنع أى لاعب بالبقاء مع الفريق".

عن علاقته مع جوارديولا، قال أرتيتا : "لقد كان له تأثير على منذ أن كان عمري 16 عندما التقينا في برشلونة، ومن الواضح أن هذا التأثير أيضًا امتد إلى مسيرتي التدريبية وحياتي الشخصية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة