عبير موسى لـ"الغنوشى": لا صفحة جديدة معك إلا بعد سحب الثقة منك

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 03:51 م
عبير موسى لـ"الغنوشى": لا صفحة جديدة معك إلا بعد سحب الثقة منك عبير موسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع العربية، أنه بعد دعوة رئيس البرلمان التونسى، راشد الغنوشي، إلى فتح صفحة جديدة في البرلمان، إثر انتقادات لاذعة ومطالبات بسحب الثقة منه على مدى الأسابيع الماضية، ردت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر النائبة التونسية عبير موسي مؤكدة أن لا صفحات جديدة ستفتح قبل سحب الثقة من رئيس حركة النهضة التونسية الإخوانية.

وأضافت رئيس كتلة الحزب الدستوري الحر: لن تكون هناك صفحة مضيئة إلا بعد سحب الثقة من رئيس البرلمان. وفى وقت سابق، قالت النائبة التونسية عبير موسي، إن تونس تعيش وضعا ضبابيا بسبب سياسة الحكومة، موضحة أن هناك فسادا فى وزارة العدل التى تسيطر عليها حركة النهضة.

وأضافت النائبة عبير موسي، خلال مؤتمر صحفى، أن نواب حركة النهضة الإخوانية التونسية التى يتزعمها راشد الغنوشى يتنقلون ليلا فى سجون تونس، متابعة: "قابلت مكتب مكافحة الإرهاب للنظر فى التهديدات التى تلقيتها".

وأوضحت النائبة التونسية عبير موسي، أن نواب حركة النهضة التونسية يتنقلون بين السجون للتواصل مع إرهابيين، مؤكدة أن نواب حركة النهضة يزورون إرهابيين سرا فى السجون، لافتة إلى أن مصلحة السجون تسهل زيارة نواب النهضة لإرهابيين معتقلين.

وتابعت عبير موسى: "ندعو التونسيين إلى عدم الخوف من حركة النهضة، وندعو وزارة العدل للتحقيق بشفافية بنشاطات "النهضة"، ونريد كشف حقيقة ارتباط حركة النهضة بالإرهاب".

وأشارت النائبة عبير موسي، إلى أن حركة النهضة تكذب على التونسيين منذ عام 2011، موضحة أن حركة النهضة إخوانية مرتبطة بالإرهاب، كما أكدت النائبة التونسية أن تأسيس النهضة على أساس دينى يناقض دستور تونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة