شركات الطيران تمنع المشروبات الكحولية خلال رحلاتها بسبب كورونا

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 04:22 م
شركات الطيران تمنع المشروبات الكحولية خلال رحلاتها بسبب كورونا مشروبات كحولية - أرشيفية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت شبكة سي إن إن الأمريكية قرار العديد من شركات الطيران الأوروبية والأمريكية بمنع المشروبات الكحولية على متن رحلاتها بعد استئنافها فى أعقاب رفع إغلاقات كورونا، مشيرة إلى أن المبيعات التى ازدهرت خلال الإغلاق ستقابلها قيود جديدة.

 

وفقا لتقرير الشبكة تقوم شركات الطيران في أوروبا والولايات المتحدة واسيا بتعليق خدمة المشروبات الكحولية كليًا أو جزءًا منها استجابة لـ Covid-19 وهو جزء من مراجعة واسعة النطاق لخدمة الطعام والشراب في الصناعة لتقليل التفاعل بين الطاقم والركاب وضمان رحلة أكثر أمانًا للجميع.

 

نظرًا لأن أقنعة الوجه إلزامية بالفعل في جميع رحلات الطيران حول العالم تقريبًا ، والتشريع الجديد الذي تم تقديمه في يناير 2020 للحد من السلوك المعادي للمجتمع على الرحلات ، فهو آخر في مجموعة من العوائق - الحرفية والقانونية - أن ترتفع في السماء .

 

تحصر العديد من شركات الطيران خيارات المشروبات في المياه فقط. نظرًا لأنه يجب الاحتفاظ بأقنعة الوجه بخلاف عندما يأكل الركاب ويشربون ، فهي طريقة لضمان بقاء الركاب على مرطباتهم لفترة أطول من اللازم.

 

استأنفت شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة إيزي جيت الطرق الداخلية عبر المملكة المتحدة وفرنسا في 15 يونيو ، جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من الطرق الدولية.

 

بينما يمكن للعملاء إحضار الطعام والمشروبات غير الكحولية على متن الطائرة ، في البداية ستكون المرطبات الوحيدة المعروضة هي المياه ، والتي يجب طلبها من الطاقم. ستستأنف خدمة الغذاء تدريجياً في الأشهر المقبلة.

 

ستقوم فيرجن أتلانتيك بإصدار الركاب "عبوات صحية" كاملة مع أقنعة الوجه ، ومناديل السطح ، وجل اليد. كما أنه يزيل الكحول مؤقتًا على متن الطائرة.

 

علقت شركة KLM في هولندا ، مبيعات المشروبات الساخنة والكحولية، وسيتم تقديم الوجبات الساخنة فقط على الرحلات التي تزيد مدتها عن تسع ساعات.

 

على الخطوط الجوية الأمريكية ، تحد شركة الطيران من خدمة الطعام والشراب في المقصورة الرئيسية وفقًا لطول الرحلة ووجهتها. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى الكحول هو الحفاظ على الرحلات الدولية لمسافات طويلة والناس في الدرجة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة