تعرف على موعد عودة لاعبى سموحة للتدريبات الجماعية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 02:39 م
تعرف على موعد عودة لاعبى سموحة للتدريبات الجماعية سموحه
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ الجهاز الإدارى لسموحة اللاعبين بالعودة للتدريبات بشكل طبيعى يوم السبت المقبل على أن يتم عمل كشف طبى لكل لاعب على حدة يوم الجمعة المقبل.

ويهدف الجهاز الفنى لسموحة بقيادة حمادة صدقى للإطمئنان على حالة جميع اللاعبين الصحية قبل الانخراط فى التدريبات وحتى لا يكون هناك لاعب لديه أعراض وباء كورونا ويتم مخالطته بباقى اللاعبين .

كان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أكد خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بالأمس على عودة التدريبات نهاية الشهر الجارى، على أن تتم عودة الدورى يوم 25 يوليه المقبل.

من ناحية أخرى اقترب عاطف حنفى مدير الكرة بسموحة من تولى منصبه السابق فى النادى مرة أخرى بعد الإتفاق على كافة التفاصيل مع فرج عامر رئيس النادى خاصة وأنه يعرف كل كبيرة وكبيرة عن الفريق .

كان عاطف حنفى رحل عن صفوف الفريق مع تعاقد مجلس الإدارة مع التوأم حسن ، ونظرا لوجود إبراهيم حسن كمدير للكرة رحل حنفى وتولى نفس المنصب فى فاركو الذى ينافس على الصعود لدورى الأضواء فى المجموعة الثالثة التى تضم أندية بحرى .ويعانى حاليا فريق سموحه من عدم وجود مدير للكرة فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حمادة صدقى الذى رحب كثيرا بعودة عاطف حنفى من جديد خاصة وانه عمل سويا عندما كان صدقى مديرا فنيا للموج الأزرق من قبل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة