باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ترامب يساوم الألمان بجنوده.. ويتعهد بإصلاح الشرطة.. والكمامة أبرز تحديات عاملات الجنس بعد عودتهن للعمل ببلجيكا..والحوثيون يستهدفون "خميس مشيط" السعودية

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. ترامب يساوم الألمان بجنوده.. ويتعهد بإصلاح الشرطة.. والكمامة أبرز تحديات عاملات الجنس بعد عودتهن للعمل ببلجيكا..والحوثيون يستهدفون "خميس مشيط" السعودية أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، سنخفض قواتنا في ألمانيا إلى 25 ألف جندي حتى تدفع التكاليف، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 
 
ذكر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الاثنين أنه سيوقع أمرا تنفيذيا بشأن إصلاح الشرطة وسيعقد مؤتمرا صحفيا فى هذا الخصوص .
 
 

"وورلد ميتر": 437 ألف حالة وفاة و8 ملايين إصابة حول العالم

ارتفع عدد وفيات فيروس كورونا المستجد فى العالم الى 437176 وفاة، فيما تجاوز عدد الإصابات اليوم الاثنين اكثر من 8 ملايين إصابة، بحسب موقع الإحصاء العالمى .

 

البنتاجون: العثور على جثمان قائد الطائرة الأمريكية المنكوبة فى بريطانيا

أعلن البنتاجون عن العثور على قائدة المقاتلة الأمريكية من طراز "F-15C Eagle"، التى تحطمت اليوم الاثنين فى إنجلترا، متوفيا، بحسب "روسيا اليوم".

 
بعد ثلاثة أشهر من توقفهم عن العمل، قررت حكومة بلجيكا، استئناف ممارسة العاملين بالجنس لعملهم، وكذلك البغايا العاملين لحسابهم الخاص. وفى لقاء مع شبكة "يورو نيوز" تحدثت مارى عاملة الجنس في بروكسل، عن كيف كان عليها أن تغوص في مدخراتها التقاعدية للبقاء على قيد الحياة، قائلة: ما زلت سأبدأ من جديد بدين بقيمة 9000 يورو لأن هناك أشياء لا أستطيع دفعها.
 
 

رئيس كوريا الجنوبية: يجب ألا تتوقف العلاقات بين الكوريتين

دعا الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه إن اليوم الإثنين كوريا الشمالية إلى عدم التراجع عن مواثيق السلام التى تعهد بها مع الزعيم الكورى الشمالي كيم جونغ-أون أمام 80 مليونًا من شعبي الكوريتين.

 

"تحالف دعم الشرعية في اليمن": اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار "مفخخة

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف تمكنت اليوم الإثنين، من اعتراض واسقاط طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه مدينة (خميس مشيط) لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة.

مقتل واصابة 5 من قوات الرد السريع بالعراق بتفجير بين الطوز والسليمانية

أعلنت خلية الإعلام الأمنى بالعراق، اليوم الاثنين، استشهاد واصابة 5 من منتسبى قوات الرد السريع بانفجار عبوة ناسفة بين قضاء الطوز ومحافظة السليمانية.

 

طيران الاحتلال الاسرائيلى ومدفعيته يستهدفان عدة مناطق فى قطاع غزة

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين بالطائرات الحربية والمدفعية عدة مناطق في قطاع غزة.

 
 

الحكومة الأردنية: نتجه نحو التعافى من فيروس كورونا المستجد

أعلنت الحكومة الأردنية أنها تقف على عتبة مرحلة التعافى من وباء فيروس كورونا المستجد، استنادا إلى تجربة من إجراءات الحماية من الجائحة والتكيُّف مع انعكاساتها

 
 

الملك سلمان يصدر أوامر ملكية بترقية وتعيين 24 قاضياً بديوان المظالم

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أوامر ملكية بترقية وتعيين 24 قاضيًا بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية حسبما جاء بصحيفة عكاظ.

 

الجيش الليبى: تركيا تعمل على تجهيز قاعدة الوطية لاستخدامها عسكريا

أكد الجيش الوطني الليبى أن تركيا تعمل على تجهيز قاعدة الوطية لاستخدامها عسكريا، وذلك وفق "العربية الحدث"

 

انفجار فى مدينة صلاح الدين بالعراق يسفر عن مقتل 3 عناصر من قوات الرد السريع

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها، أن انفجار شهدته مدينة صلاح الدين في العراق قتل 3 عناصر من الرد السريع وأصابة 4 أخرين.

 

 
 
أصيب 3 أشخاص بينهم شرطيان بإطلاق نار نفذه مجهولون فى العاصمة الروسية موسكو بعد ظهر اليوم الاثنين.، جاء ذلك فى خبر عاجل نقلا عن شبكة روسيا اليوم.
 
 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة