إدارة ترامب تلجأ إلى القضاء لمنع جون بولتون من نشر كتابه عن البيت الأبيض

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 11:45 م
إدارة ترامب تلجأ إلى القضاء لمنع جون بولتون من نشر كتابه عن البيت الأبيض ترامب
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر إعلامية إن إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لجأت إلى القضاء لمنع مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون من نشر كتابه عن البيت الأبيض، منوهة إلى أن إدارة ترامب ذكرت أن كتاب مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون يتضمن معلومات سرية.

كانت صحيفة "الجارديان" البريطانية قالت إن هناك تفاصيل جديدة تتعلق بكتاب ابنة شقيق دونالد ترامب ، والذي يقول ناشره إنه "سيشرح كيف أصبح عمها الرجل الذي يهدد الآن صحة العالم والأمن الاقتصادي والنسيج الاجتماعي".

وفقًا للناشر ، سيصف الكتاب "كابوس الصدمات والعلاقات المدمرة والمزيج المأساوي من الإهمال وسوء المعاملة" الذي يفسر الأعمال الداخلية لـ "واحدة من أقوى العائلات في العالم وأكثرها اختلالًا".

وأوضحت الصحيفة أن الأخبار عن كتاب "كثير للغاية وليس كافيا أبدا:كيف خلقت عائلتي أكثر الرجال خطورة في العالم " انتشرت ليلة الأحد فى الولايات المتحدة، ومن المقرر إصداره فى 28 يوليو المقبل، منذ ذلك الحين ظهرت معلومات أخرى ، بما في ذلك العنوان ، على صفحة الكتاب على أمازون.

وفقًا للناشر ، فإن ماري إل ترامب ، وهى "عالمة نفسية إكلينيكية مدربة وابنة اخو دونالد الوحيدة" ستسلط ضوءًا ساطعًا على التاريخ المظلم لعائلتهم وتقدم "صورة توضيحية موثوقة لدونالد جيه ترامب والعائلة السامة التى جعلته رجل اليوم".

وبحسب ما ورد كانت ماري ترامب مصدرًا رئيسيًا للتقرير الصحفى حول ضرائب العائلة والذى نشر فى صحيفة "نيويورك تايمز" وفاز بجائزة بوليتزر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة