تقارير: الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ينطلق 12 سبتمبر

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:46 م
تقارير: الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ينطلق 12 سبتمبر الدوري الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن إمكانية إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2020 – 2021، بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل، بعد موافقة الأندية على هذا الموعد، خلال إجتماع رابطة الكالتشيو، الذى عقد اليوم الاثنين، لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بعقود اللاعبين التى تنتهى هذا الموسم، بالإضافة إلى اللاعبين المعارين، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن رابطة أندية الدوري الإيطالي، اتفقت على إنطلاق الموسم الجديد من الكالتشيو، يوم 12 سبتمبر المقبل، ولكن لن يكون هذا الموعد رسميا، حتى التعرف على مواعيد مباريات الموسم الحالى فى المسابقات الأوروبية، التى سوف يعلنها الاتحاد الأوروبى، على هامش إجتماع بعد غد الأربعاء.

وأضافت سكاى، أن الرابطة استقرت أيضا على تمديد عقود اللاعبين المعارين، التى من المقرر أن تنتهى بنهاية الشهر الحالى، حتى يوم 30 أغسطس المقبل، هذا ما يخص صفقات الإعارة على المستوى المحلى، أما فيما يخص اللاعبين المعارين الأجانب لم يتم حسم هذا الأمر فى الوقت الحالى.

وكانت منافسات الكرة الإيطالية، قد عادت يومة الجمعة والسبت الماضيين، بلقائى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد توقف طويل، دام لمدة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما ستعود مباريات الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، بداية من يوم 20 يونيو الجارى، بإقامة 4 مباريات مؤجلة من الجولة 25 من المسابقة.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة