نيمار يعود إلى باريس سان جيرمان اليوم استعداداً لدوري أبطال أوروبا

السبت، 13 يونيو 2020 11:21 ص
نيمار يعود إلى باريس سان جيرمان اليوم استعداداً لدوري أبطال أوروبا نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان إلى باريس اليوم، السبت، بعد اجتيازه فترة الحجز المنزلي فى مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نيمار دا سيلفا سيستفيد مع باقى اللاعبين الذين اجتازوا الحجر المنولى فى بلادهم، من اليوم الأول الذى يتم فيه فتح الحدود فى فرنسا للوصول مرة أخرى إلى العاصمة والتركيز مع فريقه لبدء التحضير للمرحلة النهائية من دوري الأبطال المقرر له في أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي نيمار سيعود إلى العاصمة الفرنسية باريس وسط شكوك كبيرة حول مستقبله، مع رغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة، حيث يمكن أن يمر بالحجر الإلزامي عند الوصول إلى العاصمة الفرنسية، ويتم النظر فى هذه الإمكانية للأشخاص الذين يصلون من البلدان المعرضة للخطر بشأن فيروس كورونا، ومن المرجح أن يكون البرازيلي جزءًا منه، لأنه قادم من واحدة من الدول المتفشي فيها وباء فيروس كورونا بشدة حاليًا.

وأوضحت أن نيمار دا سيلفا سيكون حاضرًا عند استئناف التدريب مع باريس سان جيرمان في 22 يونيو، طالما أنه ليس مضطرًا للخضوع للحجر الصحي.

واختتمت الصحيفة بأن توقيع نيمار المحتمل إلى نادى برشلونة أمر صعب، خاصة بالنسبة للسعر الذي حدده باريس سان جيرمان، لكن السوق الصيفية لم تبدأ بعد وطويلة جدًا، ولم يغلق أى من الأطراف الثلاثة الأبواب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة