صور .. تنفيذ 14 قرار إزالة تعدى على أراضى الدولة فى 3 أحياء بالإسكندرية

الجمعة، 12 يونيو 2020 11:55 ص
صور .. تنفيذ 14 قرار إزالة تعدى على أراضى الدولة فى 3 أحياء بالإسكندرية إزالة التعديات على أراضى الدولة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أحياء الإسكندرية مواجهة البناء المخالف ، بكافة أشكاله ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الازالة للعقارات المخالفة والقضاء على المخالفات وعدم السماح لآى مقاول بالبناء بدون ترخيص .

وأشار مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء حسن الجمال ،فى بيان له اليوم أنه تم شن حملة للتصدى لظاهرة التعدى على أملاك الدولة حيث اسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ( 9 ) قرارات إزالة ببرج العرب القديم ونجع الأفراد بحرى بقرية بهيج،و ذلك بحضور رئيس لجنة الإزالات وأعضاء اللجنة وبمرافقة الكول الأمنى .

وفى حي ثان المنتزه ، تم شن حملات لإسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمعاونة مديرية الزراعة بالإسكندرية ،حيث شن حي ثان المنتزه بحضور العضو القانوني بالحي ، وبالتنسيق مع إدارة المعمورة الزراعية، حملة فورية تم خلالها القيام بتنفيذ الإزالة الفورية لحالتي تعدي على الأراضي الزراعية ، وهى إزالة تعديات على الأراضي الزراعية على مسطح 150 م2  بنطاق عزبة سركيس ، إزالة تعديات على الأراضي الزراعية على مسطح 120 م2 ، وذلك بنطاق حوض سركيس(7).

فيما شن حى العامرية ثان حملات التصدى لأعمال البناء المخالف بنطاق الحي ،تنفيذا لتوجيهات محمد عبدالله رئيس حى العامرية ثان، حيت قام رئيس وحدة التدخل السريع إدارة إشغال الطريق ومدير المشروعات ومدير المتابعة الميدانية ، بشن حملة مكبرة لهدم وإزالة فيلا من دور ارضى ودور اول علوى وجزء من الدور الثانى علوى بقرارات إزالة أرقام 56،50،49 بالكينج بحرى الكافورى تقسيم المعلمين على مساحة 450 م2.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ  الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

إزالة التعديات ب 3أحياء (1)
 

 

إزالة التعديات ب 3أحياء (2)
 

 

إزالة التعديات ب 3أحياء (3)
 

 

إزالة التعديات ب 3أحياء (4)
 

 

إزالة التعديات ب 3أحياء (5)
 

 

إزالة التعديات ب 3أحياء (6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة