إبراهيموفيتش يبحث عن عرض جديد للرحيل عن ميلان فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 12 يونيو 2020 05:12 م
إبراهيموفيتش يبحث عن عرض جديد للرحيل عن ميلان فى الميركاتو الصيفى إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالى، بدأ البحث عن عروض أخرى بعيدا عن الروسونيرى بعد الأزمة التي حدثت مع إيفان جازيديس المدير التنفيذى للنادى فى تدريبات الفريق الأربعاء الماضى، وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن إبراهيموفيتش يبحث بالفعل عن خيارات أخرى فى حال فشل التوصل إلى اتفاق مع ميلان للبقاء في "سان سيرو" خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش يضغط بقوة من أجل مناقشة تجديد عقده مع ميلان، في الوقت الذى يسعى فيه المدير التنفيذى للروسونيرى تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم الجارى 2019-2020 حتى تتضح الصورة بشكل أكبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم السويدى ليس لديه أي نية للإنتظار، مضيفة أنه يريد وضع حل على الفور حيث يطلب 4 ملايين يورو لاستمراره فى سان سيرو.

وانتقل زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان فى يناير الماضى، قادماً من صفوف لوس أنجلوس جالاكسى حتى نهاية الموسم الجاري.

وبات إبراهيموفيتش على مشارف الرحيل عن قلعة الروسونيرى بنهاية الموسم نظرًا لخلافة مع جازيديس بسبب عدم اقتانع السويدى بمشروع النادى الجديد.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، في وقت سابق، أن إبراهيموفيتش انفعل فى وجه جازيديس المدير التنفيذى للنادى خلال المران وهو ما قد يقضى على مستقبل النجم السويدى مع الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن جازيديس لديه استراتيجية مختلفة وهى التركيز على بناء فريق من اللاعبين الشباب، ولديه وجهة نظر رياضية واقتصادية أيضًا لكن العلاقة بينه وبين إبراهيموفيتش باتت متوترة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القضية بين إبرا وجازيديس ليست فقط رياضية وحساسة مثل قضية تخفيض الرواتب بسبب أزمة كورونا، حيث قام جازيديس بإبلاغ اللاعبين بأن هناك خفضا جديدا للرواتب أقل بنسبة 50% لشهر أبريل الماضى، وعلى مدى عدة أشهر وقبل الجميع التضحية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة