بعد الاحتفال بعيد ميلاده الـ8.. أطول كلب فى العالم يستعد لدخول "جينيس"..صور

الأربعاء، 10 يونيو 2020 03:00 ص
بعد الاحتفال بعيد ميلاده الـ8.. أطول كلب فى العالم يستعد لدخول "جينيس"..صور أكبر كلب فى العالم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أطول كلب في العالم رقما قياسيا عالميا جديد، حيث أصبح الأكبر من نوع جريت دان دنماركي على قيد الحياة بعد الاحتفال بعيد ميلاده الثامن، وفقا لما نشرته جريدة الديلى ميل البريطانية.

أطول كلب فى العالم  (1)
 

وذكر التقرير، أن الكلب الذى يدعى الكلب بـ "فريدي الهائل" ، يبلغ ارتفاعه أكثر من 7 أقدام من ساقيه الخلفية، هو أكبر كلب من نوع جريت دان في العالم ، حيث احتفل بعيد ميلاده الأخير في 17 مايو.

أطول كلب فى العالم  (2)
 

"فريدي الهائل"  الذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 7 أقدام على ساقيه الخلفية ، هو أقدم كلب دنماركي كبير يعيش في العالم ، والذى احتفل بعيد ميلاده الأخير في 17 مايو، كان قد حصل بالفعل على المركز الأول كأطول كلب في العالم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حيث تم قياسه رسميًا بارتفاع 1.035 مترًا في ظهره، وأكدت الموسوعة أيضا أنه أكبر كلب دنماركي عظيم سجلوه من حيث العمر.

أطول كلب فى العالم  (3)
 

وتخطط مالكه الكلب، التي تدعى كلير وتعيش في المملكة المتحدة، بطلب للحصول على تسجيل رقمه القياسى الثانى في موسوعة جينيس، وقالت كلير: " كان لفريدي حفل عيد ميلاد رائع ، وقمنا بتزيين الحديقة وحصلوا على الكثير من الحلوى المفضلة والألعاب المحببة".

وأضافت :" أميل إلى إخراجه في نزهة في الصباح الباكر حتى لا نتسبب في اختناق الناس، حيث يصطدم الجميع دائمًا من حجمه وبعض الناس مرعوبون، يقولون إنه مثل الحصان ".

وأوضحت:" على الرغم من حجمه ، إلا أنهم لطيف للغاية ويضع مخالبه عليك إذا كانوا يعرفون أنك مستاء، إنهم يحب الحضن وأنا أنام معهم على مرتبتين في غرفة المعيشة ليلاً".

ويتناول فريدي وجبات طعام بحوالي 500 جنيه إسترليني في الشهر ، والتي تتكون من اللحم البقري المفروم والدجاج المشوي والكثير من الحلويات على مدار اليوم.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة