قبل تسجيله.. تعرف على تفاصيل ألبوم فارس كرم الجديد

الإثنين، 01 يونيو 2020 11:00 م
قبل تسجيله.. تعرف على تفاصيل ألبوم فارس كرم الجديد فارس كرم
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المطرب اللبناني فارس كرم التحضير لألبومه الجديد مع الموزع الموسيقى عمر صباغ ، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته الذى حمل اسم "44:36" في 2018.

وقرر فارس اختيار أغانى متنوعة منها الرومانسية والدرامية، ويتراوح عدد أغانى الألبوم من 10 إلى 12 أغنية، بحسب تصريح عمر صباغ لـ"اليوم السابع"، ومن المقرر أن يعقد جلسات مع باقى الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، لطرحها فى أواخر العام الجارى، أو بداية العام الجديد.

من ناحية أخري كان المطرب فارس كرم، أعلن لأول مرة عن زواجه رسميا، على الهواء بأحد البرامج الفنية، مؤكدا أنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة أن أمنيتها الأولى والأخيرة هى حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

وقال فارس كرم: "أول مرة راح أتكلم فيها وآخر مرة.. ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الشائعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعلياً نقطة ومن أول السطر.

يذكر أن المطرب فارس كرم تألق مؤخرا خلال حفله الغنائى الذى أقيم فى المملكة العربية السعودية الرياض، ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، وشاركتها فى الحفل النجمة كارول سماحه، ومروان خوري ، والذى شهد أكبر تجمع عربى لعازفي العود من مختلف الدول، ومعرض جمع نوادر الأعواد حول العالم، ومعرض لأشهر مصنعي العود من مختلف دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة