إنشاء ملاعب خماسية وصالة رياضية في جامعة العريش

السبت، 09 مايو 2020 04:24 م
إنشاء ملاعب خماسية وصالة رياضية في جامعة العريش الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جامعة العريش فى بيان لها اليوم، أنه سيضاف للمنشآت الجارى إنشاؤها فى جامعة العريش، ملاعب خماسية وصالة ألعاب رياضية.

وقال الدكتور حبش النادى، رئيس جامعة العريش، إن الجامعة تلقت موافقة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على إنشاء ملاعب خماسية وصالة للألعاب الرياضية لطلاب جامعة العريش داخل الحرم الجامعى، لممارسة الأنشطة الرياضية داخل الجامعة .

 

وأشار رئيس جامعة العريش إلى أن الإنشاءات ستتم على نفقة وزارة الشباب والرياضة، لافتا أن هذه المشروعات الرياضية الجديدة ستكون إضافة قوية داخل حرم الجامعة ودعم لطلاب جامعة العريش لممارسة الأنشطة الرياضية .وأوضح أنه سيتم البدء فى التنفيذ فورًا خلال الأيام القادمة بواسطة وزارة الشباب والرياضة.

 

سبق وأعلنت جامعة العريش بشمال سيناء فى بيان لها، صدور قرار رئيس مجلس الوزراء المصرى بالموافقة على إنشاء كلية الطب البشرى بجامعة العريش، حيث أوضح البيان، أنه بصدور القرار سيتم بدء الدراسة بكلية الطب بجامعة العريش هذا العام .

 

وقال رئيس جامعة العريش إنه يجرى حاليا إنشاء ثانى مبنى لكلية الطب البشرى داخل الحرم الجامعى، تزامنا مع قرب الانتهاء من مبنى معامل كلية الطب لخدمة الطلاب وأهالى سيناء، ومبانى كليات ومعامل ومسطحات خضراء والأحواض السمكية والأحواض المفتوحة والمغلقة ، والانتهاء من زراعة أشجار زينة منتجة من أصناف نخيل البلح، تم نقلها من رشيد من أنواع تلائم ظروف التربة والمناخ بشمال سيناء وهى أنواع الزغلول والسمانى والحيانى، وعددها 100 نخلة ذات أطوال متنوعة تتراوح ما بين 2.5 إلى 3.5 متر، وشراء 11 نخلة (منتجة صنف برحى بجودة عالية).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة