إصابة أومتيتى "كلاكيت ثالث مرة" مع برشلونة هذا الموسم

السبت، 09 مايو 2020 07:00 م
إصابة أومتيتى "كلاكيت ثالث مرة" مع برشلونة هذا الموسم أومتيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع برشلونة الإسبانى، للإصابة خلال التدريبات الفردية التى خضع لها اليوم، السبت، فى المدينة الرياضية بالنادى الكتالونى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هذه الإصابة هى الثالثة التى يتعرض لها أومتيتى مع برشلونة خلال الموسم الحالى، حيث غاب 42 يوماً بين شهرى سبتمبر وأكتوبر لمعاناته من إصابة فى قدمه اليمنى.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة الثانية التى تعرض لها أومتيتى هذا الموسم فى الركبة اليسرى، وغاب على إثرها 13 يوماً بين أكتوبر ونوفمبر.

وشارك صامويل أومتيتى فى 9 مباريات قبل توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد بداية معقدة للغاية، حيث ظل حبيسًا لدكة البدلاء بالإضافة للإصابات التى تعرض لها.

وأصدر نادى برشلونة الإسبانى بياناً رسمياً كشف فيه أن الفحوصات الطبية تؤكد إصابة أومتيتى فى العضلة النعلية اليمنى، موضحا أن مدة غيابه عن التدريبات تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وكان أومتيتى عاد للتدريبات فى المدينة الرياضية خوان جامبر بدءا من أمس، الجمعة، وفقا لخطة استئناف منافسات الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 2019-2020 والذى توقف فى مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن حسم صامويل أومتيتى، مدافع فريق برشلونة الإسباني، موقفه من البقاء داخل البارسا أو الرحيل نهاية الموسم الجارى.

وارتبط اسم الفرنسى صامويل أومتيتى بالرحيل عن برشلونة الصيف المقبل، على الرغم من امتداد عقده فى "كامب نو"، حتى يونيو 2023.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن صامويل أومتيتى مدافع برشلونة يرفض الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، وأبدى سعادته بالتواجد ضمن صفوف البلوجرانا خاصة أنه يلعب دوراً رئيسياً فى تشكيل المدرب الحالى كيكى سيتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة