اضبط مخالفة.. تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صور

الجمعة، 08 مايو 2020 05:57 م
اضبط مخالفة.. تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صور تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد شوارع وميادين المحلة الكبرى تراكم كميات كبيرة من القمامة بشوارع نعمان الأعصر وسعد زغلول وميدان الشون وميدان أبو حشيش وسكة زفتى ومنطقة منشية البكرى وكورنيش بحر شبين ، منذ فترة طويلة وسط تجاهل المسئولين لها.
 
وحول أهالى هذه المناطق إلى مقالب للقمامة، وإلقاء المخلفات فيها منذ فترة طويلة، وتراكمت القمامة بكميات كبيرة وسط تجاهل من المسئولين بحى أول وثان المحلة الكبرى لتلك الكارثة.
 
إلى جانب القيام بإشعال النيران بكميات كبيرة من القمامة بجوار الموقف الجديد وتصاعد الدخان بكثافة كبيرة والتي تؤدى إلى تغطية المنطقة المجاورة بالدخان الاسود والروائح الكريهة إلى جانب إلقاء مخلفات البناء علي تغطية مصرف زفتى بنطاق حي تاني المحلة تغطى سحب الدخان مستشفيات صدر المحلة والكبد والحميات وإصابة العشرات من المرضى باختناقات شديدة من جراء تصاعد الدخان وإشعال النيران المستمرة يوميا.
 
وتنذر القمامة المتراكمة بالشوارع والميادين بكارثة بيئية بانتشار الأمراض والأوبئة، وأيضا قيام بعض النباشين ببعثرتها فى المنطقة بحثا عن مخلفات البلاستيك والورق وزجاجات الكانز.
 
من ناحية أخرى أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، رفع 55 ألف طن قمامة من التراكمات داخل مصنع تدوير القمامة بأول طريق الجابرية، خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف "زين العابدين" لـ"اليوم السابع" أنه يتم رفع ما يقرب من 450 لـ800 طن يوميا بسيارات نقل القمامة، وذلك للقضاء على تراكمات القمامة الموجودة داخل مصنع التدوير، مشيرا إلى أن أعمال النقل مستمرة طوال الفترة القادمة للتخلص من التراكمات الموجوده بالمصنع.
 
من ناحية أخرى شنت الأجهزة التنفيذية، بحى أول المحلة بمحافظة الغربية برئاسة عبد العزيز عجاج، وحى ثان المحلة برئاسة محمد أبو سليم، حملة مشتركة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات، بالاشتراك مع مجلس مدينة المحلة وشرطة المرافق.
 
 
تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة (1)
تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة (2)
 
تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة (3)
 
تراكم القمامة بشوارع وميادين المحلة (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة