كهرباء البحيرة: 721 ألف عداد مسبوق الدفع تم تركيبها حتى الآن

الخميس، 07 مايو 2020 11:09 ص
كهرباء البحيرة: 721 ألف عداد مسبوق الدفع تم تركيبها حتى الآن المهندس حمدى عكاشة رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس حمدى عكاشة رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أن إجمالى عدد العدادات مسبوقة الدفع بنطاق عمل شركة البحيرة حتى الآن، بلغ 721 ألف عداد مسبوق الدفع، موكداً أنه جارى التوسع فى هذه النوعية من العدادات.

 

وأضاف عكاشة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العداد مسبوق الدفع له مميزات عديدة، أهمها أنه يضمن للمشترك سداد قيمة ما تم استهلاكه فقط، علاوة على الحفاظ على حق الدولة وضمان تحصيل قيمة الاستهلاك الفعلى للمواطن.

 

و أشار عكاشة إلى أن نسب التحصيل بالشركة جيدة خلال شهرى مارس و أبريل و تسير بانتظام على مستوى نطاق عمل الشركة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا ، و وفقا لتعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و الشركة القابضة للكهرباء.

 

و قال عكاشة ، أن الشركة حريصة على سلامة جميع العاملين بها بشكل عام و الذين يتطلب عملهم الاختلاط المباشر مع الجمهور بشكل خاص ، مشيرا إلى أنه تم توفير الكمامات و المواد المطهرة اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد على جميع العاملين و خاصة العاملين بإدارات الكشف و التحصيل.

 

و قال عكاشة ، أنه تم اعتماد مبلغ 155 مليون جنيه لتنفيذ الخطة الاستثمارية للشركة و التى يتم تدبيرها من الموارد الذاتية للشركة للعام المالى 2020/2021 ، و التى تستهدف تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن و العمل على القضاء على مشاكل انخفاض الجهد.

 

.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة