اليوم.. خالد سليم ضيف لينا صالح فى "ممكن دقيقة" على راديو النيل

الخميس، 07 مايو 2020 01:38 م
اليوم.. خالد سليم ضيف لينا صالح فى "ممكن دقيقة" على راديو النيل خالد سليم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم خالد سليم ضيفاً على برنامج "ممكن دقيقة"، والتى تقدمه الإعلامية لينا صالح اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصراً، وذلك خلال حلقة تذاع على المحطات التابعة لراديو النيل، والممثلة فى كل من راديو هيتس، شعبي اف ام، نغم اف ام، ميجا اف ام.

وهو البرنامج الذى يذاع فى نفس الموعد منذ بداية شهر رمضان، واستضاف خلال حلقاته العديد من المشاهير من نجوم الفن والرياضة مثل يسرا، نجلاء بدر، حنان مطاوع، على ربيع، حازم امام، سعد سمير، وغيرهم.

خالد سليم
خالد سليم

جدير بالذكر أن النجم خالد سليم سبق أشار إلى أن انتشار فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، هو سبب تأجيل طرح كليبه الجديد "اللى فات مات"، مطالبا أبناء الشعب المصرى بمواجهة هذا الفيروس بالالتزام بالإرشادات الطبية والصحية والتعاون بين الجميع حتى القضاء عليه، .. كما حرص النجم خالد سليم على توجيه النعى لشهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا، إثر انفجار عبوة ناسفة في كمين بئر العبد بسيناء.

وظهر وهو يؤدى التحية إلى شهداء الوطن، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلاً:"حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم.. بدعوا كل زملائي وكل الفولورز بأنهم يحطوا صورهم النهاردة حداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم..يا ريت كلنا نستخدم نفس الهاشتاج اللي فوق! رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل المصابين من الحادث الغادر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة