فان ديزل يحتفل بذكرى استقلال المكسيك وانتصارها على فرنسا.. فيديو وصور

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:05 م
فان ديزل يحتفل بذكرى استقلال المكسيك وانتصارها على فرنسا.. فيديو وصور فان ديزل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي فان ديزل، على الاحتفال بذكري لأحياء ذكرى انتصار الجيش المكسيكي على الإمبراطورية الفرنسية في معركة بويبلا يوم 5 مايو 1862، التي يحتفل بها الكثيرين تحت هاشتاج "Cinco de Mayo".

ونشر الممثل العالمي صاحب الـ 52 عاما، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يحيى الذكري السنوية التي تعد مناسبة وطنية أمريكية، لاستقلال المكسيك وانتصارها على القوات الفرنسية الغازية في معركة بويبلا عام 1862".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And a very happy Toretto Tuesday! #cincodemayo #1862 #celebrateourdifferences

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية يوم "سينكو دي مايو" (الخامس من مايو) يوما للاحتفال بالثقافة الإسبانية الغنية والمتنوعة، حيث تقام المعارض وتقدم العروض الغنائية والفنية.

وشارك النجم العالمي فان ديزل، مؤخراً في بطولة فيلم Bloodshot، بالأشتراك مع كلاً من النجم سام هيجان، توبي كيبيل، لامورن موريس، جاي بيرس، سيدارت دانانجاي، تيريل ماير، أليكس أنلوس، كلايد بيرنينج، جيريمي بوادو، تامر برجاق.

فان ديزل
فان ديزل

ويدور العمل الجديد حول إعادة راي جاريسون، الجندى الذي قُتل في أحدى المعارك، إلى الحياة من خلال تقنية متقدمة تمنحه قدرة قوة بشرية فائقة وشفاء سريع، ومع قدراته الجديدة، يلاحق الرجل الذي قتل زوجته، أو على الأقل، الذي يعتقد أنه قتل زوجته، العمل الجديد من إنتاج شركة سونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة