الأهلى يشارك فى مبادرة اليوم العالمى للأطفال المفقودين مع 76 ناديا

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:34 ص
الأهلى يشارك فى مبادرة اليوم العالمى للأطفال المفقودين مع 76 ناديا لاعبى الأهلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النادى الأهلى إلى المبادرة الدولية فى اليوم العالمى للأطفال المفقودين، مع العديد من الأندية الكبرى من مختلف قارات العالم، وفقا لما ذكره الموقع الرسمى لنادى روما الإيطالى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى روما أنه انضم نادى العاصمة الإيطالية لمبادرة جديدة للبحث عن الأطفال الذين فقدتهم أسرهم فى اليوم العالمى للأطفال المفقودين، الذى يوافق 25 مايو الجارى، بجانب الأهلى المصرى وكبار أندية العالم.

وضمت قائمة الأندية التى انضمت لمبادرة "Football Cares" وفقا للموقع، 77 ناديا من 37 دولة مختلفة من خمس قارات، ويعد نادى روما خامس الأندية الإيطالية انضمامًا لتلك المبادرة بعد يوفنتوس وإنتر ميلان ولاتسيو وأتالانتا.

كما ضمت قائمة أبرز الأندية التى انضمت للمبادرة كلا من: "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وتشيلسى وتوتنهام من إنجلترا، برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وأتليتك بلباو من إسبانيا، مارسيليا من فرنسا، بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وهوفنهايم وفولفسبورج من ألمانيا".

ومن المنتظر أن تقوم جميع الأندية المشاركة فى المبادرة بنشر مقاطع مصورة يوم 25 من الشهر الجارى للتنويه عن الأطفال المفقودين حول العالم.

جدير بالذكر أن المبادرة التى تم اختيار "Football Cares" اسمًا لها تدار بواسطة المركز الدولى للأطفال المفقودين والمستغلين، ويتم دعمها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ورابطة الأندية الأوروبية.

من جانبها، قالت كارولين هومر، نائب رئيس البرامج بالمركز الدولى للأطفال المفقودين والمستغلين "كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى فى العالم، والمركز يرى فى دعم الأندية الجماهيرية من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى فرصة كبيرة لتعزيز جهود نشر الوعى بقضية الأطفال المفقودين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة