مقالات الصحف.. عماد الدين أديب:قتلة فى موسم الفيروس محمود خليل:المدينة المستباحة، خالد منتصر:الترانسكس مرض.. والتحول الجنسى ليس جريمة ولا شذوذاً، ماجد حبته: شهور أو سنوات وقد لا يظهر اللقاح

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:03 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب:قتلة فى موسم الفيروس محمود خليل:المدينة المستباحة، خالد منتصر:الترانسكس مرض.. والتحول الجنسى ليس جريمة ولا شذوذاً، ماجد حبته: شهور أو سنوات وقد لا يظهر اللقاح مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول مقالات الصحف الصادرة  غدا  الثلاثاء، عدد من الموضوعات الهامة، أبرزها، عماد الدين أديب:قتلة فى موسم الفيروس محمود خليل:المدينة المستباحة، خالد منتصر:الترانسكس مرض.. والتحول الجنسى ليس جريمة ولا شذوذاً، ماجد حبته: شهور أو سنوات وقد لا يظهر اللقاح.

 

الوطن

الوطن

 

عماد الدين أديب:قتلة فى موسم الفيروس!

 

يتحدث عن  أن إيران، تركيا، داعش، أبرز من أراد استثمار حالة الانشغال الكامل العالمى بوباء فيروس كورونا لتسخين المنطقة والضغط الخارجى من أجل التغلب على أوضاعهم المأزومة داخلياً.

 

محمود خليل:المدينة المستباحة

 

يتحدث  عن  انه مثّلت واقعة «الحِرة» ثورة «أنصارية» خالصة ضد الحكم القرشى، يؤيد ذلك عزوف الكثير من القرشيين ممن يعيشون فى المدينة عن الانضمام إليها، رغم عدالة ووجاهة أسبابها من المنظور الدينى.

 

خالد منتصر:الترانسكس مرض.. والتحول الجنسى ليس جريمة ولا شذوذاً

 

يتحدث  عن ان  كل الإجلال والاحترام للفنان هشام صالح سليم، هذا الفنان الذى أخذ موقفاً حضارياً رفيعاً عندما احترم كلمة العلم ووافق على تحويل ابنته نورا إلى ولد اسمه نور، ساعدها فى التخلص من عبء نفسى وجسدى مرعب ورهيب يكاد يودى بحياة المريض.

الدستور
 

الدستور

ماجد حبته: شهور أو سنوات وقد لا يظهر اللقاح

تحدث عن المؤتمر الدولي للمانحين المنعقد أمس تم خلاله جمع 7.5 مليار يورو، غير أن وزير الصحة الألماني أشار إلى أن اللقاح قد يستغرق شهورا أو سنوات، وهناك توقعات بأنه لا يظهر على الإطلاق

 

الوفد

وجدي زين الدين: مناعة ضد الشائعات

تحدث عن قدرة الإخوان على اختلاق الأكاذيب ونشر الشائعات، فهي مدربة على هذا الأمر، قائلا: المتمعن في فكر الجماعة يجد أنها عندما تفشل في أمر فالبديل له شائعة أو أكذوبة.

بهاء الدين أبو شقة: الزراعة في الصحراء

تحدث عن ضرورة وقف الاعتداءات على الاراضي الزراعية، التشديد على عمليات وقف تصحر الأرض، وهذا ما تمثل في إصدار قوانين وقرارات تجرم أي عدوان على الاراضي الزراعية.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة