أشهر 10 لاعبين يمتلكون أندية كرة قدم.. أفريقيان الأبرز

الإثنين، 04 مايو 2020 11:01 م
أشهر 10 لاعبين يمتلكون أندية كرة قدم.. أفريقيان الأبرز بيكهام
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسيرة لاعبى كرة القدم داخل المستطيل الأخضر قصيرة مهم طالت وحتما لها نهاية، وهو ما تدفع نجوم الكرة إلى استثمار أموالهم بطرق مختلفة سواء أثناء ممارسة مسيرتهم الكروية أو بعد الاعتزال.

في الآونة الأخيرة اقتحم العديد من اللاعبين عالم الاستثمار في الأندية فمنهم من أسس نادى جديد وأصبح مالك له ومنهم من قام بشراء نادى وتطويره.

لمعرفة أشهر 10 لاعبين يمتلكون أندية كرة قدم من هنا
 

ويعد الإنجليزي ديفيد بيكهام أسطورة كرة القدم الإنجليزية، أبرز هؤلاء النجوم بعدما أعلن عن اسم النادي الجديد الذي أسسه في مدينة ميامي الأمريكية، حيث أطلق عليه اسم «نادي إنترناسيونال ميامي لكرة القدم» أو «إنتر ميامي إف سي» اختصارًا.

وقال بيكهام في بيان صحفي أصدره: «هذا يوم فخر بالنسبة إلي وللفريق كله، هذه خطوة مهمة جديدة في تشكيل فريقنا وتمثل لحظة مهمة في تاريخ نادي إنترناسيونال ميامي لكرة القدم».

وأضاف: «يحتفي الاسم بالطاقة المذهلة لواحدة من أكثر المدن حماسة في العالم، لجهة تنوعها، شغفها، وطموحها، مدينة رحبت بي وبكثير غيري بكل حرارة".

وكشف النادي أيضا شعاره المؤلف من اثنين من طيور مالك الحزين، «رمز الحرية»، أمام شمس تهم بالغروب وتشع منها سبعة خيوط «تكريما لمسيرة بيكهام» الذي ارتدى القميص رقم 7 في مسيرته لاعبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة