لاعب النظارات الشهير..ديفيدز يهنأ المسلمين حول العالم بمناسبة عيد الفطر

السبت، 23 مايو 2020 09:33 م
لاعب النظارات الشهير..ديفيدز يهنأ المسلمين حول العالم بمناسبة عيد الفطر ايدجار ديفيدز
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم كرة القدم السابق ايدجار ديفيدز علي تهنئة متابعيه ممن يحتفلوا بعيد الفطر، وذلك عبر حسابه علي موقع انستجرام، حيث قام بنشر صورة مكتوب عليها : "عيد مبارك"، .. وعلق عليها بكتابة : "عيد مبارك للجميع"، .. حيث يعد اللاعب الهولندي واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في السنوات الأخيرة، وذلك بعد مسيرة حافلة مع كرة القدم لعب فيها بقميص برشلونة، اياكس، توتنهام، وغيرها من الأندية الكبيرة في أوروبا.

كما يعد أحد نجوم الجيل الذهبي المدجج بنجوم الكرة الهولندية في فريق اياكس أمستردام ممن تمكنوا من تسيد أوروبا حيث أحدثوا ثورة في عالم كرة القدم، وذلك بعدما توجوا بدوري الأبطال علي حساب يوفنتوس، ثم كادوا يفوزوا باللقب أكثر من مرة أخري، بفضل الجيل المكون من نجوم بحجم سيدورف، بيركامب، وغيرهم من النجوم، وكان قد اشتهر ديفيدز بارتداء النظارة أثناء فترة لعبه.

ديفيدز
 
وتأتي تهنئة ديفيدز بعدما حرص نادي ليفربول الإنجليزي علي توجيه التهنئة لكل متابعيه حول العالم بمناسبة عيد الفطر الذى يتزامن أول أيامه مع غداً الأحد، حيث نشر النادي عبر حسابه علي انستجرام صورة كتب عليها باللغة العربية : "عيد سعيد"، وذلك بجانب صورة مقر النادي، كما علقوا علي الصورة بكتابة : "عيد مبارك لكل مشجعينا وداعمينا ممن يحتفلوا بتلك المناسبة حول العالم"، وكان فريق ليفربول الانجليزى قد شارك عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو" لتدريبات النجم المصرى المحترف فى صفوف محمد صلاح، وعلق قائلاً:" الملك المصري في غاية الحماس والاستعداد في التدريبات!".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة