زيدان يراقب البرازيلي دوس سانتوس لتدعيم دفاع ريال مدريد

الأربعاء، 20 مايو 2020 07:30 م
زيدان يراقب البرازيلي دوس سانتوس لتدعيم دفاع ريال مدريد جابرييل دوس سانتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب نادى ريال مدريد الإسباني، البرازيلى جابرييل دوس سانتوس مدافع ليل الفرنسي، فى إطار خطته لتجهيز بديل جيد مستقبلى للثنائى سيرجيو راموس ورافاييل فاران، ويرى زيدان أن البرازيلى إيدير ميليتاو لم يقدم المستوى المتوقع فى الموسم الأول، وهو ما دفعه للبحث عن لاعبين بدلاء فى نفس المركز، وحاول التعاقد مع دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، ولكن الصفقة تبدو معقدة، بسبب المطالب المالية المرتفعة للنادى الألماني، وكذا دخول أكثر من نادٍ فى صراع للتعاقد معه، وعلى رأسهم بايرن ميونخ.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن زيدان يضع عينه على جابرييل دوس سانتوس ماجاليس مدافع ليل البالغ من العمر 22 عاماً، وذلك من أجل التوقيع معه إذا فشلت صفقة دايوت أوباميكانو.

وأضافت الصحيفة أن جابرييل ماجاليس يُلبى المعايير التى يجرى على أساسها التعاقد مع المدافعين فى ريال مدريد، فهو لاعب شاب ودولى ويلعب بالقدم اليسرى، كما أنه كان يلعب بصفة منتظمة مع ليل، بالإضافة إلى عرضه للبيع.

ويرتبط جابرييل دوس ماجاليس بعقد مع ليل الفرنسى حتى صيف 2023، ويمكن أن يتخلى عنه ناديه مقابل 20 مليون يورو، ولكن العقبة التى ستُواجه ريال مدريد فى هذه الصفقة هى أن المدافع البرازيلى لا يمتلك جواز سفر أوروبي.

ويوجد فى قائمة اللاعبين الأجانب داخل ريال مدريد، 3 لاعبين برازيليين وهم ميليتاو وفينيسيوس ورودريجو، فيما ينتظر الثنائى الشاب رينير وتاكيفوسا كوبو مكانهما فى هذه القائمة التى لا يمكن أن تتجاوز 3 أسماء.

إختتمت الصحيفة، إن تشيلسى يُعتبر ضمن أبرز المهتمين بضم جابرييل ماجاليس، حيث يسعى فرانك لامبارد لتمريم خط دفاعه بالمدافع البرازيلى الذى لعب ضد البلوز مرتين فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة