محافظ الفيوم: الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال

السبت، 02 مايو 2020 02:08 م
محافظ الفيوم: الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ، أنه تم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال وتطوير المنطقة المحيطة به بشارعى الجمهورية والحرية ، مشيراً أن إجمالى مساحة المسطح الذى شمله التطوير والرصف 5 ألاف و500 متر مربع، بتكلفة 2 مليون جنيه.


وأوضح "الأنصارى" أن الأعمال التى تم تنفيذها شملت إحلال وتجديد الكوبرى نظراً لوجود بعض التصدعات والشروخ به، وتوسعته ليصبح 30 متراً بدلاً من 15 متراً ، وذلك بهدف تيسير الحركة المرورية ، لافتاً إلى أنه تم أيضاً تجميل وتخطيط الطرق وتطوير المنطقة المحيطة بالكوبرى من شارعى الجمهورية والحرية، مع الالتزام بالمعايير والاشتراطات الهندسية فى تنفيذ الأعمال .

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة تُنفذ خطة متكاملة لتطوير ورفع كفاءة الكبارى الموجودة داخل نطاق المحافظة ، كما يتم صيانة ورفع كفاءة ورصف عدد من الطرق الرئيسية والفرعية لتيسير حركة مرور المشاه والسيارات، لافتاً إلى أنه يتم مراعاة البعدين الجمالى والبيئى والدقة فى تنفيذ أعمال التطوير والتجميل مع الالتزام بالمعايير الهندسية والفنية.

وقد أعلن الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، عن بدء أعمال إحلال وتجديد الكوبرى العلوى بمدينة الفيوم، نظراً لوجود بعض الشروخ والتصدعات بالكوبرى .

وأوضح المتحدث الرسمى أن أعمال الإحلال والتجديد تنفذها الهيئة العامة للطرق والكبارى وتستمر لمدة 9 أشهر، لافتا إلى إغلاق الكوبرى العلوى أمام حركة السيارات والمارة مع تسيير محاور مرورية وخطوط سير بديلة، بالتنسيق مع شرطة المرور وإدارة المواقف، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بالتيسير على المواطنين وتسهيل الحركة المرورية من خلال مسارات بديلة للسيارات حتى إتمام عملية إحلال وتجديد الكوبرى.

وأضاف أنه تم تنظيم باكيات سيارات الأجرة التى كانت تقع أسفل الكوبرى العلوى والتى تخدم مركزى طامية وسنورس ومناطق سيلا وسرسنا ومطرطارس والعدوة، دون أن تتأثر الحركة المرورية بهذه المواقف، حتى لا تؤدى إلى تحميل قاطنى هذه المناطق أو المترددين عليها أى مشقة

 

IMG-20200502-WA0007
أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال

 

IMG-20200502-WA0008
أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال

 

IMG-20200502-WA0009
أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال

 

IMG-20200502-WA0010
أعمال إحلال وتجديد وتوسعة كوبرى السنترال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة