رغم كورونا.. أهالى "السويركى" بالشرقية يستقبلون المتغيبة بزفة.. فيديو وصور

الثلاثاء، 19 مايو 2020 11:24 م
رغم كورونا.. أهالى "السويركى" بالشرقية يستقبلون المتغيبة بزفة.. فيديو وصور أهالى "السويركى" بالشرقية يستقبلون المتغيبة بزفة
الشرقية : إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من قرارات الحكومية من حظر التجمعات، خرج أهالى قرية كفر السويركى التابعة لكفر صقر بالشرقية، بالمئات فى زفة لاستقبال سيدة تغبيت عن زوجها هى ونجلها منذ أسبوع، ونحجت الشرطة فى استعادتها .

فظهر فى الفيديو السيدة وطفلها فى سيارة  تطوف شوارع القرية تطلق شماريخ. وامامها زفة طبل بلدى ومزمار ومئات الأهالى يحتفلون بعودتها من بعد غيابها 9 أيام .

كان تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، اخطار، بالعثور على " م . ع " وطفلها عامين فى محافظة الجيزة بصحبة شاب يدعى إسلام فتحى عاطل، كشفت تحقيقات النيابة فى المحضر رقم 2653 إدارى، ان الزوجة قررت الهرب من منزل الزوجية بسبب مشكلات عائلية، وقررت إخلاء سبيلها  .

كانت صدرت تعليمات بمنع تنظيم وأقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية والباعة الجائلين بنطاق المحافظة حتى نهاية الشهر الجارى،  وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الإحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره ، أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية والغرفة التجارية ومديرية الطب البيطرى والادارات التابعة لها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية كل فيما يخصه حال مخالفة ذلك .

 والتنبيه على أصحاب المحال العامة من المطاعم والمقاهى والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهى والنوادى الليلية والمراكز التجارية والمولات التجارية والأكشاك ومايماثلها من المحال والمنشآت التى تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمة أو التسلية أو الترفيه ووحدات الطعام المتنقله بالغلق إبتداء من الساعة الـ 7 مساء إلى 6 صباحا أمام الجمهور حتى نهاية الشهر الجارى، ويسثنى من ذلك خدمات توصيل الطلبات وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها.

أكدت محافظة الشرقية، على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وبتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم المديريات الخدمية والمنشأت الحكومية التابعة لها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

رغم الكورونا (1)
رغم الكورونا (1)

 

رغم الكورونا (2)
رغم الكورونا (2)

 

رغم الكورونا (3)
رغم الكورونا (3)

 

رغم الكورونا (4)
رغم الكورونا (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة