نوير: لم نتوصل إلى اتفاق حتى الآن حول تجديد عقدى مع بايرن ميونخ

الأحد، 17 مايو 2020 08:52 م
نوير: لم نتوصل إلى اتفاق حتى الآن حول تجديد عقدى مع بايرن ميونخ نوير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحارس العملاق مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لم يتم الاتفاق على تجديد تعاقده حتى الآن مع إدارة النادي البافاري، مؤكدا في الوقت نفسه على سعادته لوجوده داخل عملاق بافاريا، وقال نوير خلال تصريحاته بعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم: " نحن سعداء بالعودة إلى أرض الملعب وتحقيق النقاط الثلاث، أعتقد أننا أستحقينا ذلك، لقد عملنا بجد في التدريب، كان مكثفًا وبعد 9 أسابيع بدون مباريات، نحاول الفوز بمبارياتنا".

وعن تجديد عقده قال قائد بايرن ميونخ: " لا يوجد شيء نعلنه، أنا سعيد لوجودي في بايرن ، وبايرن سعيد بأن أكون قائدًا، نحن متفائلون ، لكننا لم نصل إلى اتفاق حتى الآن".

وكان مانويل نوير قد أكد فى تصريحات صحفية أنه يفتقد التقدير المعنوى من جانب إدارة بايرن ميونخ فى ملف تجديد عقده داخل "إليانز أرينا".

وعزز بايرن ميونخ، صدارته لجدول ترتيب الدوري الألمانى، بعد فوزه الثمين خارج أرضه، على مضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البونزدليجا، بعد عودة مباريات المسابقة بعد توقف حوالى شهرين، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

بتلك النتيجة رفع بايرن ميونخ، رصيده للنقطة 58 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، متفوقا بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثانى، فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 54 نقطة، بعد فوزه الكبير أمس السبت على فريق شالكه، برباعية نظيفة، بينما توقف رصيد يونيون برلين، عند 30 نقطة فى المركز الثانى عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة