العزل المنزلى منح الجمهور فرصة لمشاهدة بيوت نجوم العالم بفيديوهات وصور

الأحد، 17 مايو 2020 02:00 م
العزل المنزلى منح الجمهور فرصة لمشاهدة بيوت نجوم العالم بفيديوهات وصور زوج الممثلة أندريا دي كروز ولقطة من بيتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما حرمنا انتشار جائحة كورونا من متابعة الكثير من الأنشطة المثيرة للمشاهير، بين من كان يشاركنا تمارينه الرياضية ومن يشاركنا بإطلالاته المميزة أثناء الخروج فضلاً عن صور من كواليس تصوير الأعمال الفنية.

إلا أن الإغلاق وما ترتب عليه من عزل منزلى منحنا فرصة أخرى مختلفة، حيث شاركنا العديد من المشاهير صورا ومقاطع فيديو من داخل بيوتهم ما منحنا فرصة للاطلاع على الديكور وأخذ لمحات عن المنزل، ووفقًا لموقع "herworld" كانت هذه أبرز اللقطات من داخل بيوت المشاهير:

الممثلة أندريا دي كروز
 

نشرت الممثلة أندريا دي كروز ، 45 سنة ، صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، صور لأضواء معلقة داخل في أقفاص الطيور داخل غرفة المعيشة ، بالإضافة إلى الحمام، وحديقة المنزل المليئة بالنباتات وأشجار المانجو.

الصورة الأولى
اأندريا دي كروز

 

مغني الراب الكندي دريك
 

نشر مغني الراب الكندي دريك صورة من  المنزل الفخم الذى يعيش فيه خلال فترة العزل المنزلى، ليستعرض من خلال الصور قطع ديكور المنزل المختلفة، حيث يوجد في مطبخ دريك ، الذي يحتوي على قطع ديكور مصنوعة من الرخام وكراسي زرقاء وطلاء أزرق داكن .

دريك
دريك

 

 

ستيفاني صن
 

تمتلك  المغنية ستيفاني صن، منزل صغير  ولكنه يتميز بإضاءته الجيدة، التى تستعرضها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعى، كما يتسم ديكور جدران المنزل بالبساطة، بالإضافة إلى المقاعد وطاولة منقوشة، كما تحتوي الجدران على صفين من الرفوف التى تحمل الكتب والأعمال الفنية ونباتات المنزل الصغيرة وشمعة جو مالون.

ستيفانى
ستيفانى صن

 

ميشيل أوباما
 

قرأت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة قصة للأطفال، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت خلال مقطع الفيديو فى غرفة بها مكتبة كشفت القليل عن طبيعة الديكور. 

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

 

إلين دي جينيريس
 

ظهرت إلين دى جينيريس، بمقطع فيديو من منزلها الذى تقيم فيه خلال فترة العزل المنزلى منذ اندلاع جائحة فيروس كورونا، وظهر المنزل بأنه ذو مساحة كبيرة ومحاط بالنباتات الخضراء فى الداخل بجانب قطع الأثاث المختلفة والمميزة.

إلين دى
إلين دى جينيريس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة